موضة

شاهدي أجمل إطلالات الدّيفا الهنديّة فاني كابور.. صور!

تُعدّ الدّيفا الهندية، فاني كابور، من أبرز أيقونات الموضة، بين نجمات بوليوود؛ فهي تتميّز بإطلالتها الخلّابة، وخاصّة في ارتداء الفساتين، ما يجعلها هدفًا لعدسات المصوّرين. كان دخول فاني كابور لعالم بوليوود، لافتًا للأنظار، بسبب أناقتها وإطلالاتها المميّزة، فإذا كان في بوليوود من ترتدي الملابس بشكل أنيق، فهي حتمًا ستكون فاني كابور، دون أيّة منافسة لها. وبحسب صحيفة "تايمز أوف إنديا"، فإنّ المغنية المشهورة، دائمًا ما تقوم بمشاركة صور لها مع معجبيها، مستعرضة من خلالها أناقتها، بشكل يجعلها أيقونة للموضة بالنسبة لفتيات جيلها. ترتدي "فاني" أزياءً من تصميم أشهر المصمّمين، مثل فالجوني، شين بيكوك، شيفان وناريش، وإليكِ أبرز إطلالاتها.  

تُعدّ الدّيفا الهندية، فاني كابور، من أبرز أيقونات الموضة، بين نجمات بوليوود؛ فهي تتميّز بإطلالتها الخلّابة، وخاصّة في ارتداء الفساتين، ما يجعلها هدفًا لعدسات المصوّرين.

img

كان دخول فاني كابور لعالم بوليوود، لافتًا للأنظار، بسبب أناقتها وإطلالاتها المميّزة، فإذا كان في بوليوود من ترتدي الملابس بشكل أنيق، فهي حتمًا ستكون فاني كابور، دون أيّة منافسة لها.

وبحسب صحيفة "تايمز أوف إنديا"، فإنّ المغنية المشهورة، دائمًا ما تقوم بمشاركة صور لها مع معجبيها، مستعرضة من خلالها أناقتها، بشكل يجعلها أيقونة للموضة بالنسبة لفتيات جيلها. ترتدي "فاني" أزياءً من تصميم أشهر المصمّمين، مثل فالجوني، شين بيكوك، شيفان وناريش، وإليكِ أبرز إطلالاتها.