اختاري الفستان الملائم لك حسب شكل ج...

موضة

اختاري الفستان الملائم لك حسب شكل جسمك!

هل سبق لك أن وقعت في حب فستان أثناء التسوق، وبعد تجربته اكتشفت أنه لا يظهر قوامك بالطريقة التي كنت تتوقعينها؟ هذا الأمر طبيعي؛ فأنواع الأجسام تختلف وما يلائمها من صور ظلية يختلف أيضًا، لهذا وقبل القيام بالتسوق يجب أن تعرفي أولًا شكل جسمك، لتجدي الفستان المثالي والذي سيظهر جمالك بالطريقة المثالية. إليك أفضل الفساتين الملائمة لك حسب شكل جسمك: نوع الجسم: الساعة الرملية أظهري جسمك المنحني بارتداء الفستان ذي الخصر المربوط، هذا النمط من الفساتين ذات الأحزمة القابلة للتعديل يجعل مظهرك يبدو أكثر جاذبية، مع التركيز على خصرك. ويمكنك اختيار الفساتين بالأزرار الأمامية والتي تأتي في تشكيلة مختلفة من

هل سبق لك أن وقعت في حب فستان أثناء التسوق، وبعد تجربته اكتشفت أنه لا يظهر قوامك بالطريقة التي كنت تتوقعينها؟

هذا الأمر طبيعي؛ فأنواع الأجسام تختلف وما يلائمها من صور ظلية يختلف أيضًا، لهذا وقبل القيام بالتسوق يجب أن تعرفي أولًا شكل جسمك، لتجدي الفستان المثالي والذي سيظهر جمالك بالطريقة المثالية.

إليك أفضل الفساتين الملائمة لك حسب شكل جسمك:

نوع الجسم: الساعة الرملية

img

أظهري جسمك المنحني بارتداء الفستان ذي الخصر المربوط، هذا النمط من الفساتين ذات الأحزمة القابلة للتعديل يجعل مظهرك يبدو أكثر جاذبية، مع التركيز على خصرك.

ويمكنك اختيار الفساتين بالأزرار الأمامية والتي تأتي في تشكيلة مختلفة من الألوان والأقمشة المتنوعة.

شكل الجسم: التفاحة

img

إذا كان شكل جسمك يشبه التفاحة فهذا يعني أنك تملكين ساقين نحيفتين ووزنًا زائدًا في منطقة الخصر، لهذا ننصحك بتجربة فستان الأرجوحة أو ذي القصة المستقيمة المتدفق أو المتعدد الطيات والذي سيغطي عيوب المنطقة الوسطى من جسمك ويمنحك إطلالة جذابة.

نوع الجسم: المثلث المقلوب

img

 جربي الفساتين ذات الحواف الواسعة، مثل فساتين الـ A-line والفساتين الملتفة المتدفقة؛ فهي مثالية لتحقيق التوازن بين الأكتاف الواسعة ومنح جسمك شكلًا أنثويًا.

نوع الجسم: الجسم الرياضي

img

ابحثي عن الفساتين المثنية أو المجعدة لإبراز منحنيات جسمك الرياضي، واختاري فستانك بخصر مجعد ضيق.

نوع الجسم: المثلث

img

ستكون فساتين الـ fit-and-flare بنمط الكورسيه أفضل صديق لك؛ إذ تبرز الخصر والجزء العلوي من الجسم وتغطي النصف السفلي بطريقة أنيقة.