موضة

أبرزها "الكروشيه".. 5 صيحات فساتين مُميزّة تنتظركِ هذا الربيع!

غالبًا ما نتطلع إلى موسم الربيع لأسباب عديدة، فمن جهة نستمتع بالجو المنعش المشمس الدافئ الذي يميز هذا الفصل، ومن جهة أخرى نتطلع إلى الصيحات الجديدة التي ستضاف إلى خزانة ملابسنا. ولموسم الربيع الحالي، رصدت "فوشيا" العديد من صيحات الفساتين الجديدة التي ستجعل مظهرك أكثر أناقة. الفستان المطبع بنقوش الحيوانات تربعت القطع المطبعة بالطبعات الحيوانية على عرش الموضة في الموسم الماضي، ولكن يبدو أن هذه الصيحة لن تغيب عن المشهد قريبًا، ففي موسم الربيع، يمكنك تجربة الفستان المطبع بنقشة جلد الفهد للحصول على مظهر أنيق. الفستان الملون هذا الربيع يمكنك التألق بالفستان النابض بالحيوية الملون سواء باللون الوردي الفاتح أو

غالبًا ما نتطلع إلى موسم الربيع لأسباب عديدة، فمن جهة نستمتع بالجو المنعش المشمس الدافئ الذي يميز هذا الفصل، ومن جهة أخرى نتطلع إلى الصيحات الجديدة التي ستضاف إلى خزانة ملابسنا.

ولموسم الربيع الحالي، رصدت "فوشيا" العديد من صيحات الفساتين الجديدة التي ستجعل مظهرك أكثر أناقة.

الفستان المطبع بنقوش الحيوانات

تربعت القطع المطبعة بالطبعات الحيوانية على عرش الموضة في الموسم الماضي، ولكن يبدو أن هذه الصيحة لن تغيب عن المشهد قريبًا، ففي موسم الربيع، يمكنك تجربة الفستان المطبع بنقشة جلد الفهد للحصول على مظهر أنيق.

الفستان الملون

هذا الربيع يمكنك التألق بالفستان النابض بالحيوية الملون سواء باللون الوردي الفاتح أو البرتقالي أو الأصفر، فكوني جريئة في اختياراتك.

فستان الكروشيه

أصبحت الموضة أكثر رقيًا الآن بفضل قطع الكروشيه المصنوعة يدويًا، فإذا كنت تحبين الكروشيه يمكنك تجربة هذه الصيحة.

الفستان الجلدي

رغم أن السترات الجلدية هي أيضًا عنصر أساس في خزانة الربيع، إلا أن الفستان الجلدي الخفيف يثبت أنه أسلوب عصري لإضفاء لمسة رائعة على أي مظهر.

فستان سليبدريس مطبع

استبدلي فستان السليبدريس الكلاسيكي بصورة ظلية منقوشة للمزيد من التميز.

 

اترك تعليقاً