"جيوب العيون".. هل هذا أسوأ فستان ا...

موضة

"جيوب العيون".. هل هذا أسوأ فستان ارتدته كيت ميدلتون؟

ارتدت كيت ميدلتون، دوقة كامبردج، صاحبة الـ 37 عامًا، فستانًا من اللون الأخضر بقيمة 2100 جنيه إسترليني مع حذاء بقيمة 300 جنيه إسترليني أثناء زيارة مدرسة لافندر الابتدائية في أنفيلد شمال لندن، كجزء من سلسلة الزيارات بمناسبة أسبوع الصحة العقلية للأطفال. ونشرت إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي "هاشتاغ" تحت عنوان "جيب العيون" معلقة بأن الفستان لم يكن سعيدًا أبدا لإخراجه من الخزانة ذاك اليوم. ففي الصور يظهر الفستان الأخضر بجيبين لهما زر في وسطهما؛ ما جعلهما يبدوان كعينين، ومع وجود ثنية في ملابسها، أصبح على شكل فم ويبدو مضحكًا. وفي إحدى الصور، تمسك الدوقة حقيبتها ليظهر الوجه الأخضر كوميديًا،

ارتدت كيت ميدلتون، دوقة كامبردج، صاحبة الـ 37 عامًا، فستانًا من اللون الأخضر بقيمة 2100 جنيه إسترليني مع حذاء بقيمة 300 جنيه إسترليني أثناء زيارة مدرسة لافندر الابتدائية في أنفيلد شمال لندن، كجزء من سلسلة الزيارات بمناسبة أسبوع الصحة العقلية للأطفال.

ونشرت إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي "هاشتاغ" تحت عنوان "جيب العيون" معلقة بأن الفستان لم يكن سعيدًا أبدا لإخراجه من الخزانة ذاك اليوم.

img

ففي الصور يظهر الفستان الأخضر بجيبين لهما زر في وسطهما؛ ما جعلهما يبدوان كعينين، ومع وجود ثنية في ملابسها، أصبح على شكل فم ويبدو مضحكًا.

img

وفي إحدى الصور، تمسك الدوقة حقيبتها ليظهر الوجه الأخضر كوميديًا، وفي صورة أخرى، تبدو وكأنها تخنق هذا الوجه خلف حقيبتها.

img