موضة

"ألكسيس مابيل" لربيع 2019 .. حريةُ اللون وقوةُ التعبير!

في اليومِ الثاني من أسبوع الهوت كوتور في باريس، قدّمت علامة ألكسيس مابيل مجموعتها للأزياء الراقية لربيع وصيف 2019، وكانت غنيةً بألوان قوس قزح أطلق عليها المصمم اسم "Rainbow Splash". "لا يوجد ثلج هنا"، هذا ما قاله مابيل في الكواليس، حيث وضع اللمسات الأخيرة على العارضات، بينما زيّن خبراء الماكياج الوجوه ببتلات الزهور الطازجة، والفكرة انبثقت من صور المكياج في فترة السبعينات، وقال المصمم: "يبدو الأمر وكأنهم وضعوا رؤوسهم في باقة ضخمة من الزهور لاستنشاقها". وقدّم مابيل مجموعةً كاملةً من الألوان، من الأسود إلى ألوان النيون، مرورًا بالفيروزي والزمرد والأزرق البحري والذهبي، وأوضح: "إنه قوس قزح بكل معنى الكلمة حرية

في اليومِ الثاني من أسبوع الهوت كوتور في باريس، قدّمت علامة ألكسيس مابيل مجموعتها للأزياء الراقية لربيع وصيف 2019، وكانت غنيةً بألوان قوس قزح أطلق عليها المصمم اسم "Rainbow Splash".

"لا يوجد ثلج هنا"، هذا ما قاله مابيل في الكواليس، حيث وضع اللمسات الأخيرة على العارضات، بينما زيّن خبراء الماكياج الوجوه ببتلات الزهور الطازجة، والفكرة انبثقت من صور المكياج في فترة السبعينات، وقال المصمم: "يبدو الأمر وكأنهم وضعوا رؤوسهم في باقة ضخمة من الزهور لاستنشاقها".

img

وقدّم مابيل مجموعةً كاملةً من الألوان، من الأسود إلى ألوان النيون، مرورًا بالفيروزي والزمرد والأزرق البحري والذهبي، وأوضح: "إنه قوس قزح بكل معنى الكلمة حرية اللون وحرية التعبير".

وشملت المجموعةُ فستان العمود بألوان مُشرقة وبحزام على شكل ربطة البو الضخمة المطابقة، وفستان الوشاح من قماش الكريب مزيّن بكشاكش من التول.

كما حرص مابيل على تضمين القطعة الأساسية في المجموعة، مثل فستان ترانش على شكل جيرسي مصنوع من الفينيل الأسود وبأكمام من التول المُشبّك وأزرار لامعة، كما جرّب استخدام ظلال الألوان المتناقضة، فجمع بين الفلورسنت الوردي والأصفر مع الذهب في فستان من الدانتيل بقصّة العُنق المنخفضة.

 


 

قد يعجبك ايضاً