تعرّفي على أبرز صيحات الوشم في 2019...

موضة

تعرّفي على أبرز صيحات الوشم في 2019!

مع ظهور العديد من الصيحات في عالم الموضة والأزياء والمكياج كل عام، تظهر صيحات أخرى تختص بالوشم أو التاتو، وهو أمر يتطلع إليه الكثير من الأشخاص. فإذا كنتِ تحبين الوشم أو تنوين اعتماده، لا تجربيه قبل التعرف على أبرز صيحاته لعام 2019 والتي نقدمها لكِ من خلال مجلة "بيردي": رسومات عظمة الكتف وفقًا للخبراء، سيصبح وشم الجزء العلوي من الكتف أو عظم الكتف من أبرز صيحات الوشم وخاصة رسومات الأزهار أو الماندالا الهندسية. الحبر الأبيض سيشكل العام الجديد ظهورًا قويًا لرسومات التاتو باللون الأبيض، والذي سيصبح منافسًا للحنة البيضاء التي لاقت رواجًا كبيرًا خلال 2018. الخطوط الطويلة من بين مختلف

مع ظهور العديد من الصيحات في عالم الموضة والأزياء والمكياج كل عام، تظهر صيحات أخرى تختص بالوشم أو التاتو، وهو أمر يتطلع إليه الكثير من الأشخاص.

فإذا كنتِ تحبين الوشم أو تنوين اعتماده، لا تجربيه قبل التعرف على أبرز صيحاته لعام 2019 والتي نقدمها لكِ من خلال مجلة "بيردي":

رسومات عظمة الكتف

img

وفقًا للخبراء، سيصبح وشم الجزء العلوي من الكتف أو عظم الكتف من أبرز صيحات الوشم وخاصة رسومات الأزهار أو الماندالا الهندسية.

الحبر الأبيض

img

سيشكل العام الجديد ظهورًا قويًا لرسومات التاتو باللون الأبيض، والذي سيصبح منافسًا للحنة البيضاء التي لاقت رواجًا كبيرًا خلال 2018.

الخطوط الطويلة

img

من بين مختلف الأفكار، ستصبح الخطوط البسيطة الطويلة أحد أبرز رسومات التاتو في 2019 والتي يمكنك اعتمادها على الأصابع أو الذراعين أو عبر الجسم كله.

ورود ذات فرع واحد

img

لا زالت تسيطر الورود على نقشات وحتى رسومات التاتو وتأتي ضمن أبرز صيحات 2019، وخاصة أشكال الورود البسيطة ذات الفرع الواحد والخالية من الألوان.

وشم الوجه

img

على عكس ما تتوقعين، ليس المقصود تلك الرسومات الغريبة والمزعجة التي تغطي كافة الوجه، بل سيتميز وشم الوجه في 2019 برسومات رقيقة وبسيطة مثل أشكال النجوم والورود، وحتى اعتماد ما يشبه النمش وعلامات الجمال.

 


 

قد يعجبك ايضاً