نجمات يتألقنَ بالأحمر والأخضر في مو...

موضة

نجمات يتألقنَ بالأحمر والأخضر في موسم الأعياد

يُعدّ اللونان الأخضر والأحمر، من الألوان الاحتفالية، التي تطغى على كلّ شيء، خلال موسم الأعياد، بدءًا من الديكور الداخليّ، والخارجيّ للمنازل والمحلات التجارية، وصولا إلى الأزياء، لكن، كيف تحصلين على زيّ ملوّن بهذين الظلّين، دون أنْ تبدو إطلالتكِ مُبتذلة؟. يكفي أنْ تُلقي نظرة على إطلالات النجمات، خلال موسم الاحتفالات، والتي لا تكاد تغيب عنها هذه الألوان. وعلى سبيل المثال؛ في حدث أقيم في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، تألّقتْ العارضة، أوليفيا كولبو، بفستان أحمر قصير، بدون حمّالات، وبخطّ العنق المزيّن بتطريزات برّاقة، وقد أكملتْ ملكة جمال الكون لعام 2012، إطلالتها البسيطة، بارتداء زوج من الصّنادل الحمراء من الساتان، بحزام الكاحل، وحقيبة كلاتش

يُعدّ اللونان الأخضر والأحمر، من الألوان الاحتفالية، التي تطغى على كلّ شيء، خلال موسم الأعياد، بدءًا من الديكور الداخليّ، والخارجيّ للمنازل والمحلات التجارية، وصولا إلى الأزياء، لكن، كيف تحصلين على زيّ ملوّن بهذين الظلّين، دون أنْ تبدو إطلالتكِ مُبتذلة؟.

يكفي أنْ تُلقي نظرة على إطلالات النجمات، خلال موسم الاحتفالات، والتي لا تكاد تغيب عنها هذه الألوان.

وعلى سبيل المثال؛ في حدث أقيم في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، تألّقتْ العارضة، أوليفيا كولبو، بفستان أحمر قصير، بدون حمّالات، وبخطّ العنق المزيّن بتطريزات برّاقة، وقد أكملتْ ملكة جمال الكون لعام 2012، إطلالتها البسيطة، بارتداء زوج من الصّنادل الحمراء من الساتان، بحزام الكاحل، وحقيبة كلاتش حمراء مطابقة.

img

وللحصول على إطلالة دافئة، مناسبة للجوّ البارد في شهر ديسمبر، استلهمي إطلالتكِ، من نجمة البوب بيبي ريكسا، التي ارتدتْ بدلة جامبسوت خضراء لامعة، بقصّة الرّقبة العميقة من مايكل كوستيلو، نسّقتها مع أقراط حمراء، وذهبية، وأكملتْ مظهرها الأنيق، بزوج من الصّنادل الذهبية بنعل البلاتفورم.

img

والخيار الآخر، الذي يمكنكِ ارتداؤه، خلال موسم العطل، هي بدلة البنطلون pantsuit، مثل العارضة إميلي راتاجكوفسكي، التي ارتدته في حفل جوائز Revolve في 9 نوفمبر، عبارة عن بدلة بنطلون برغندية، بحزام الخصر، وأزرار سوداء، مع صنادل سوداء بحزام الكاحل.

img

بطبيعة الحال، يمكن أنْ تشمل إطلالتكِ الاحتفالية أيضًا، اللون الأسود، حيث ارتدتْ كريسي تيغن فستانًا من اللّون الأحمر الأنيق، في شهر كانون الأول / ديسمبر، نسّقته مع زوج من بوت فوق الرّكبة باللّون الأسود، وسترة توكسيدو ميدي.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً