تعرّفي على أبرز صيحات ستايل الشارع...

موضة

تعرّفي على أبرز صيحات ستايل الشارع المسيطرة في 2019!

عندما يتعلق الأمر بعالم الموضة والأزياء، تصبح مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة إنستغرام، المنصة الأولى لعرض كل ما هو جديد من صيحات، وذات تأثير كبير على اختياراتنا عند التسوق. ومع انتهاء عام 2018، يبدأ التساؤل بشأن صيحات العام الجديد، لذا نقدم لكِ من مجلة "هو وات وير" البريطانية، أبرز صيحات ستايل الشارع المسيطرة في 2019: نقشة التاي داي من بين مختلف النقشات، ستكون نقشة التاي داي المفعمة بالألوان هي المسيطرة في 2019، فلا تفوتي اقتناء قطعة أو أكثر بتلك النقشة. شورت راكبي الدراجة أصبحت تلك الصيحة رائجة في الربيع الماضي، ولكن في 2019 ستصبح أكثر رواجًا وستحرص أبرز الماركات مثل "شانيل"

عندما يتعلق الأمر بعالم الموضة والأزياء، تصبح مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة إنستغرام، المنصة الأولى لعرض كل ما هو جديد من صيحات، وذات تأثير كبير على اختياراتنا عند التسوق.

ومع انتهاء عام 2018، يبدأ التساؤل بشأن صيحات العام الجديد، لذا نقدم لكِ من مجلة "هو وات وير" البريطانية، أبرز صيحات ستايل الشارع المسيطرة في 2019:

نقشة التاي داي

img

من بين مختلف النقشات، ستكون نقشة التاي داي المفعمة بالألوان هي المسيطرة في 2019، فلا تفوتي اقتناء قطعة أو أكثر بتلك النقشة.

شورت راكبي الدراجة

img

أصبحت تلك الصيحة رائجة في الربيع الماضي، ولكن في 2019 ستصبح أكثر رواجًا وستحرص أبرز الماركات مثل "شانيل" و"فيندي" على إضافتها إلى مجموعاتهم.

اللون الأخضر الـ Sage

img

من بين مختلف الألوان ودرجات الأخضر، سيظهر هذا اللون وبقوة على الساحة في 2019، وهو يتميز بأنه عبارة عن درجة هادئة من الأخضر مائلة إلى الرمادي إلى حد ما.

الألوان الفسفورية

img

تعد من أجرأ الصيحات في 2019، ومع ذلك لم تخش بعض الماركات مثل برادا اختيارها لتصميم بعض الإكسسوارات، كما اعتمدتها سيدات كارداشيان من قبل دون تردد.

عصابة الرأس

img

سيشهد عام 2019 ظهور العديد من الصيحات المميزة، مثل عصابة الرأس الكبيرة أو المبطنة التي اعتمدتها كيت ميدلتون مؤخرًا.

فستان البراري

img

كان الفستان البراري Prairie شائعًا في 2018، ولكن ذلك التصميم الفينتاج سيكون رائجًا أكثر في عام 2019.

إكسسوارات ذات شراريب

img

ستصبح الشراريب أبرز صيحات الحقائب في 2019، وقد تنتقل إلى الأقراط والأحذية أيضًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً