5 طرق لدمج القطع الميتاليكية اللامع...

موضة

5 طرق لدمج القطع الميتاليكية اللامعة في إطلالاتك اليومية!

القماشُ الميتاليكي هو الأكثر جمالًا من أيّ قماش آخر، ولطالما تواجد هذا القماش اللامع في عالم الأزياء بفترة السبعينات​​، ولكن مؤخرًا شهدت مدرجات خريف وشتاء 2018 وربيع وصيف 2019 عودة هذه الصيحة بقوة ضمن عروض أبرز العلامات التجارية الرائجة حاليًا مثل بالمين وتوم فورد وجيفنشي وروبرتو كافالي. وقد أتى على شكل بدلات البنطلون المستقبليّة وشورتات قصيرة إلى فساتين أنيقة لامعة، وكانت الفكرة المُستخلصة هو أنّ القماش المعدني يُضفي لمسة راقية ومتطورة على أي زيّ. ومع اقتراب موسم الأعياد والعطلات، حان الوقت لتجربة القماش المعدني العصري، وإن كنت لا تفضلين ارتداء هذا القماش من الرأس إلى أخمص القدمين هناك طرق أسهل

القماشُ الميتاليكي هو الأكثر جمالًا من أيّ قماش آخر، ولطالما تواجد هذا القماش اللامع في عالم الأزياء بفترة السبعينات​​، ولكن مؤخرًا شهدت مدرجات خريف وشتاء 2018 وربيع وصيف 2019 عودة هذه الصيحة بقوة ضمن عروض أبرز العلامات التجارية الرائجة حاليًا مثل بالمين وتوم فورد وجيفنشي وروبرتو كافالي.

img

وقد أتى على شكل بدلات البنطلون المستقبليّة وشورتات قصيرة إلى فساتين أنيقة لامعة، وكانت الفكرة المُستخلصة هو أنّ القماش المعدني يُضفي لمسة راقية ومتطورة على أي زيّ.

ومع اقتراب موسم الأعياد والعطلات، حان الوقت لتجربة القماش المعدني العصري، وإن كنت لا تفضلين ارتداء هذا القماش من الرأس إلى أخمص القدمين هناك طرق أسهل لدمجه في إطلالتك مثل كعب عالٍ، أو حقيبة كلاتش من الترتر أو إكسسوار فضي.

إليك 5 طرق لدمج القطع الميتاليكية اللامعة في إطلالاتك اليومية:

حقيبة الكتف

img

تعتبرُ حقيبة الكتف القصيرة من أبرز الإكسسوارات المحببة من بداية الألفية الثانية، وقد تم تقديمها بنمط مميز هذا الموسم، يمكنك حمل حقيبة فضية لامعة كتلك التي رصدناها على جيجي حديد مرارًا وتكرارًا في الأشهر الأخيرة، وهي عبارة عن حقيبة فضية من جيمي شو مصنوعة من الترتر المزدوج المتلألئ.

بلوزة غير متناظرة

img

أضيفي لمسة أنيقة إلى إطلالتك بارتداء بلوزة غير متناظرة منمقة بالترتر، مع بنطلون جينز مريح وزوج من كعب الساتان، هذه البلوزة من توقيع مايكل هالبر تأتي بقصة البوستيير مصنوعة من التول منمقة بمجموعة من الترتر الملون.

التنورة الماكسي

img

إنها القطعة الأكثر شعبية في شوارع أسبوع الموضة في ميلانو، وقد حان الوقت لتتألقي أنت أيضًا بهذه التنورة المعدنية، يمكنك ارتداؤها في الحفلات، كما تبدو أنيقة وبشكل غير متوقّع عند تنسيقها مع قميص أبيض وأحذية بوت الكاحل الجلدية.

كعب ميتاليكي

img

إذا كنت تملكين الجرأة الكافية لارتداء بدلة جمبسوت معدنية مشرقة، فإن الطريقة الوحيدة لإكمال إطلالتك تتمثّل في تنسيقها مع الكعب الميتاليكي ذي المُقدمة المدببة وكعب الهرم من توقيع "أمينة المعدي".

فستان ميتاليكي

img

هذا الفستان هو من أنماط الفساتين التي نراها دائمًا على السجادة الحمراء لأشهر المناسبات العالمية وفي موسم الجوائز، وقد رصدنا مؤخرًا العارضة إيرينا شايك والممثلة بريانكا شوبرا وهما ترتديان نسخة عصرية بصورة ظليّة نحيلة بظهر عارٍ وفتحة جانبية عالية من هذا الفستان.