5 طرق لدمج القطع الميتاليكية اللامعة في إطلالاتك اليومية!
5 طرق لدمج القطع الميتاليكية اللامعة في إطلالاتك اليومية!5 طرق لدمج القطع الميتاليكية اللامعة في إطلالاتك اليومية!

5 طرق لدمج القطع الميتاليكية اللامعة في إطلالاتك اليومية!

القماشُ الميتاليكي هو الأكثر جمالًا من أيّ قماش آخر، ولطالما تواجد هذا القماش اللامع في عالم الأزياء بفترة السبعينات​​، ولكن مؤخرًا شهدت مدرجات خريف وشتاء 2018 وربيع وصيف 2019 عودة هذه الصيحة بقوة ضمن عروض أبرز العلامات التجارية الرائجة حاليًا مثل بالمين وتوم فورد وجيفنشي وروبرتو كافالي.

وقد أتى على شكل بدلات البنطلون المستقبليّة وشورتات قصيرة إلى فساتين أنيقة لامعة، وكانت الفكرة المُستخلصة هو أنّ القماش المعدني يُضفي لمسة راقية ومتطورة على أي زيّ.

ومع اقتراب موسم الأعياد والعطلات، حان الوقت لتجربة القماش المعدني العصري، وإن كنت لا تفضلين ارتداء هذا القماش من الرأس إلى أخمص القدمين هناك طرق أسهل لدمجه في إطلالتك مثل كعب عالٍ، أو حقيبة كلاتش من الترتر أو إكسسوار فضي.

إليك 5 طرق لدمج القطع الميتاليكية اللامعة في إطلالاتك اليومية:

حقيبة الكتف

تعتبرُ حقيبة الكتف القصيرة من أبرز الإكسسوارات المحببة من بداية الألفية الثانية، وقد تم تقديمها بنمط مميز هذا الموسم، يمكنك حمل حقيبة فضية لامعة كتلك التي رصدناها على جيجي حديد مرارًا وتكرارًا في الأشهر الأخيرة، وهي عبارة عن حقيبة فضية من جيمي شو مصنوعة من الترتر المزدوج المتلألئ.

بلوزة غير متناظرة

أضيفي لمسة أنيقة إلى إطلالتك بارتداء بلوزة غير متناظرة منمقة بالترتر، مع بنطلون جينز مريح وزوج من كعب الساتان، هذه البلوزة من توقيع مايكل هالبر تأتي بقصة البوستيير مصنوعة من التول منمقة بمجموعة من الترتر الملون.

التنورة الماكسي

إنها القطعة الأكثر شعبية في شوارع أسبوع الموضة في ميلانو، وقد حان الوقت لتتألقي أنت أيضًا بهذه التنورة المعدنية، يمكنك ارتداؤها في الحفلات، كما تبدو أنيقة وبشكل غير متوقّع عند تنسيقها مع قميص أبيض وأحذية بوت الكاحل الجلدية.

كعب ميتاليكي

إذا كنت تملكين الجرأة الكافية لارتداء بدلة جمبسوت معدنية مشرقة، فإن الطريقة الوحيدة لإكمال إطلالتك تتمثّل في تنسيقها مع الكعب الميتاليكي ذي المُقدمة المدببة وكعب الهرم من توقيع "أمينة المعدي".

فستان ميتاليكي

هذا الفستان هو من أنماط الفساتين التي نراها دائمًا على السجادة الحمراء لأشهر المناسبات العالمية وفي موسم الجوائز، وقد رصدنا مؤخرًا العارضة إيرينا شايك والممثلة بريانكا شوبرا وهما ترتديان نسخة عصرية بصورة ظليّة نحيلة بظهر عارٍ وفتحة جانبية عالية من هذا الفستان.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com