موضة

إليكِ أفضل طرق لدمج الأسود والبني في إطلالتك اليومية

محتوى مدفوع

بعض التنسيقات المثالية لا ينبغي التشكيك فيها، مثل تنسيق الجينز مع التيشرت، أو سترة بلايزر مع بنطلون أنيق، أو بنطلون أحادي اللون مع توب ملون، كل هذه التنسيقات ناجحة دائمًا. وعندما يتعلق الأمر بالألوان، هُناك تنسيق أنيق قد ينساه البعض وهو ملائم تمامًا لموسمي الخريف والشتاء، يجمع بين الأسود والبني. الأسود هو ظل عصري يُسيطر على معظم خزانات الأزياء، والبني هو لون غني ومتعدد الاستخدامات، وعندما يجتمعان معًا نحصل على زي سهل وأنيق دون الحاجة للقلق حول ما إذا كانت الألوان مطابقة؛ فهذان اللونان المحايدان ينسجمان دائمًا بشكلٍ جيد. وعندما نتحدث عن البني، فنحن لا نحدده في ظل بنيّ الشوكولاتة،

بعض التنسيقات المثالية لا ينبغي التشكيك فيها، مثل تنسيق الجينز مع التيشرت، أو سترة بلايزر مع بنطلون أنيق، أو بنطلون أحادي اللون مع توب ملون، كل هذه التنسيقات ناجحة دائمًا.

وعندما يتعلق الأمر بالألوان، هُناك تنسيق أنيق قد ينساه البعض وهو ملائم تمامًا لموسمي الخريف والشتاء، يجمع بين الأسود والبني.

الأسود هو ظل عصري يُسيطر على معظم خزانات الأزياء، والبني هو لون غني ومتعدد الاستخدامات، وعندما يجتمعان معًا نحصل على زي سهل وأنيق دون الحاجة للقلق حول ما إذا كانت الألوان مطابقة؛ فهذان اللونان المحايدان ينسجمان دائمًا بشكلٍ جيد.

وعندما نتحدث عن البني، فنحن لا نحدده في ظل بنيّ الشوكولاتة، فيمكنك الحصول على جاذبية فاخرة بتنسيق اللون البني الغامق والأسود، ولكن هناك العديد من الظلال البنية الأخرى التي يمكنك ارتداءها مع الأسود، كبني الحليب والبني الفاتح المائل إلى الأصفر، كما أنّ ظل الأسود لا يقتصر على الظل الداكن، بل يمكنك تجربة نغمات مختلفة، بدءًا من الأسود الباهت إلى الأسود المائل إلى الأزرق الداكن.

وطبيعة السر وراء نجاح هذا التنسيق، يبدأ من اختياراتك للأقمشة والتشطيبات المختلفة التي ستنقل إطلالتك إلى المستوى التالي، على سبيل المثال، اختاري قطعًا بأقمشة الجلد أو الترتر و تطريزات وزينة راقية.

ومن أبسط الطرق لتجربة تنسيق الأسود والبني، هي باللجوء إلى القطع المطبعة بنقوش جلود الحيوانات التقليدية، وبالنظر إلى الشعبية الحالية لطبعات جلد الثعبان والنمر والفهد، يمكنك الجمع بين اتجاهين في زي واحد أنيق.

اترك تعليقاً