إليسا بالوردي وأحلام "ملكة" وبوشوشة...

موضة

إليسا بالوردي وأحلام "ملكة" وبوشوشة تلهمنا لأناقة الخريف.. إليكِ إطلالات النّجمات هذا الأسبوع!

تتألّق نجمات الفنّ في كلّ أسبوع بإطلالات مذهلة، تخطف أنظار الجمهور، والمحبين، عبر صفحاتهنّ الخاصّة على مواقع التواصل الإجتماعي. وفي هذا السّياق؛ نرصد لكِ أجمل إطلالات النجمات، اللاتي تألّقن بها هذا الأسبوع، لتستوحي منها أفضل موديل. إليسا https://www.instagram.com/p/BpevPB7h0oB/ سيطر اللون الورديّ على إطلالة النجمة اللبنانية، إليسا، خلال احتفالها بعيد ميلادها في بيروت، إذْ اختارت فستانًا باللّون الورديّ، ورغم أنّه أظهر قوامها الممشوق، إلا أنّها وقعتْ في فخ التكرار، حيث سبقتها العارضة العالمية، جيجي حديد إلى ارتدائه، في يونيو الماضي. أمل بوشوشة https://www.instagram.com/p/BpmT3Q1glH7/ تألّقتْ الفنانة الجزائرية، أمل بوشوشة، بأسلوب كلاسيكي، أنيق مستوحى من ألوان الخريف من علامة "مانغو"، يتألف من تنورة

تتألّق نجمات الفنّ في كلّ أسبوع بإطلالات مذهلة، تخطف أنظار الجمهور، والمحبين، عبر صفحاتهنّ الخاصّة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي هذا السّياق؛ نرصد لكِ أجمل إطلالات النجمات، اللاتي تألّقن بها هذا الأسبوع، لتستوحي منها أفضل موديل.

إليسا

سيطر اللون الورديّ على إطلالة النجمة اللبنانية، إليسا، خلال احتفالها بعيد ميلادها في بيروت، إذْ اختارت فستانًا باللّون الورديّ، ورغم أنّه أظهر قوامها الممشوق، إلا أنّها وقعتْ في فخ التكرار، حيث سبقتها العارضة العالمية، جيجي حديد إلى ارتدائه، في يونيو الماضي.

أمل بوشوشة

تألّقتْ الفنانة الجزائرية، أمل بوشوشة، بأسلوب كلاسيكي، أنيق مستوحى من ألوان الخريف من علامة "مانغو"، يتألف من تنورة جلدية متوسطة الطول، باللّون البنيّ، ونسّقتها مع كنزة ذات ياقة عالية باللون الأحمر المائل إلى البرتقالي، وأكملتْ إطلالتها، بانتعال حذاء يصل حدود الكاحل باللّون البيج، وحملتْ حقيبة يد صغيرة من جلد الأفعى.

ياسمين صبري

وتصدّرتْ الممثلة المصرية، ياسمين صبري، غلاف مجلة هاربرز بازار آرابيا بفستان باللون الأحمر، من علامة "دولتشي آند غابانا"، أظهر جمالها وأبرز تناسق جسدها.

ستيفاني صليبا

وأطلت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بفستان ديكولتيه ذو تنورة منفوشة بقصة بالموديل الملوكي ذي الذيل الطويل من مصمم الأزياء الأسترالي طوني ماتيسيفسكي، ولقتنا مكياجها في إطلالتها الأخيرة بحفل عشاء لعلامة Repossi للمجوهرات والساعات أقيم في دبي بأنامل خبيرة مكياجها رولا بغدادي.

نوال الزغبي

نوال الزغبي حافظت على أناقتها بإطلالة سيمي كاجوال عملية وأنيقة في آن واحد، حيث اختارت قميص جينز مع تنورة قصيرة وفضفاضة باللون الأزرق.

أحلام

View this post on Instagram

يا عيوني انتوا عيوني الف مبروك زواج نوف العبدالجبار و صالح الرشيد ربي يتمم عليكم يارب وشكراً للغالي اخوي عبدالله على اروع ترتيبات واروع ديكور وچوكليت @victoriachoclat فعلاً زواج فخم وملكي @victoria_event 💚 وشكر لمدير اعمالي الرائع @alyousef2030 #السعوديه #احلام #احلام_الشامسي #ahlam #ahlamalshamsi #احلام 🇸🇦وشكراً لمهندس الصوت الرائع #بدر وفرقتي الرائعه @mohd_haddadd @mohammed_vivid @waheeda_hairstylist احبببببكم يا مبدعيين 😘😘😘

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

ورأينا الفنانة الإماراتية أحلام تؤكد أنها ملكة الأناقة، فقد اختارت فستانًا ملكيًا تميز بالأناقة وفخامة التصميم الناعم، لا يخلو من العصرية بقصة هدلة على القوام، لتكون على مستوى حفل زفاف ضخم أحيته.

يارا

كما تعودنا على المطربة اللبنانية يارا، جاءت إطلالتها في أحد الأعراس، بفستان براقة بالإجمال، أبعد ما يكون عن البساطة بتنورته المنتفخة والشك الذي يكسوه، وبتفاصيل تجمع بين السحر والأنوثة والذوق الرفيع، من دار لا بوجوازي.

لطيفة

وبدت المطربة التونسية لطيفة، جميلة وملفتة للأنظار في حفل بدار الأوبرا المصرية، بفضل اختيارها فستانا جميلاً باللون الذهبي من المصمم الكويتي يوسف الجسمي الذي اهتم بأدق تفاصيله.

دنيا بطمة

ومالت المطربة المغربية دنيا بطمة إلى اختيار الفساتين ذي التنانير المنفوشة من توقيع المصمم ظاهر باقر، وظهرت في أحدث جلسة تصوير، متباهية بإطلالة أنيقة، واختارت فستانًا مشغولاً بالخرز باللون الفضي حمل توقيع ظاهر باقر يناسب قوامها.