قطةٌ تخطف الأنظار في عرض الأزياء "ك...

موضة

قطةٌ تخطف الأنظار في عرض الأزياء "كات ووك".. ما قصتها؟

توقّعت شبكة "إم أس أن" التلفزيونية الأمريكية أن تنشر مجلة "فوغ" النسائية على غلافها للعدد القادم صورة القطة التي ظهرت مع عارضات الأزياء على خشبة أحد عروض مهرجان أزياء "ازموند انترناشنال" الذي انعقد في إسطنبول نهاية الأسبوع. وكان حضور الصف الأول في العرض، ومعهن الفاشينيستات، فوجئوا بظهور قطة تمشي وتتمطّى بين أرجل العارضات دون أن يعرف أحد من أين أتت هذه القطة، وما إذا كان الأمر مقصودًا للفت النظر. https://www.instagram.com/p/BpW_NfWn4ub/?utm_source=ig_embed&utm_medium=loading الطريف الذي تحوّل إلى قصة فنية، هو أن عروض الأزياء تسمى بالإنجليزي "كات ووك" أو مشي القطة، ولذلك خرجت الصحف الفنية تحمل صورة القطة مع عارضات الأزياء وتسمي العرض بـ

توقّعت شبكة "إم أس أن" التلفزيونية الأمريكية أن تنشر مجلة "فوغ" النسائية على غلافها للعدد القادم صورة القطة التي ظهرت مع عارضات الأزياء على خشبة أحد عروض مهرجان أزياء "ازموند انترناشنال" الذي انعقد في إسطنبول نهاية الأسبوع.

وكان حضور الصف الأول في العرض، ومعهن الفاشينيستات، فوجئوا بظهور قطة تمشي وتتمطّى بين أرجل العارضات دون أن يعرف أحد من أين أتت هذه القطة، وما إذا كان الأمر مقصودًا للفت النظر.

View this post on Instagram

Ahahahahahah #catwalk #real #vakkoesmod

A post shared by H (@hknylcn) on

الطريف الذي تحوّل إلى قصة فنية، هو أن عروض الأزياء تسمى بالإنجليزي "كات ووك" أو مشي القطة، ولذلك خرجت الصحف الفنية تحمل صورة القطة مع عارضات الأزياء وتسمي العرض بـ "مستنقع القطط" بدلاً من مشي القطة، حيث أصبح العرض يتضمّن "قطة نسائية تمشي" فيما هناك قطة "ماكرة" تخطف أنظار الحضور.

شبكة "إم أس أن"، في عرضها اليوم الإثنين، للموضوع، اعتبرته حدثًا فنيًّا ملفتًا قد يُغري مجلة "فوغ" النسائية أن تجعل من صورته غلاف عددها القادم.

 


 

قد يعجبك ايضاً