5 صيحات شتوية يُمكن تنسيقها مع اللي...

موضة

5 صيحات شتوية يُمكن تنسيقها مع الليغينغز الأسود البسيط

يعدُّ الليغينغز الأسود عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابسك الرياضية، ويُمكن دمجه مع معظم قطع خزانة ملابسك اليومية بسهولة للحصول على إطلالة عصرية ملائمة للموسم البارد. قبل ذلك، تعرّفي على الصيحات الشتوية الخمسة التي يمكنك ارتداؤها مع الليغينغز طوال الموسم. سترة البافر تعدُّ سترات البافر من الصيحات الرائدة حاليًا ومن القطع الضرورية في فصل الشتاء، ولحسن الحظ، تطوّر هذا النمط من الجاكيت ليصبح واحدًا من أكثر القطع الخارجية الأنيقة حيث تأتي بتدرجات ألوان متنوّعة ومواد فريدة من نوعها. البلوفرات لإطلالة مميزة بالليغينغز الأسود البسيط نسّقيه مع بلوزة صوفية مميزة، سواءً كانت مُقلّمة أو بظلال النيون أو بطبع حيوانية، هذه الكنزات الجريئة

يعدُّ الليغينغز الأسود عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابسك الرياضية، ويُمكن دمجه مع معظم قطع خزانة ملابسك اليومية بسهولة للحصول على إطلالة عصرية ملائمة للموسم البارد.

قبل ذلك، تعرّفي على الصيحات الشتوية الخمسة التي يمكنك ارتداؤها مع الليغينغز طوال الموسم.

سترة البافر

img

تعدُّ سترات البافر من الصيحات الرائدة حاليًا ومن القطع الضرورية في فصل الشتاء، ولحسن الحظ، تطوّر هذا النمط من الجاكيت ليصبح واحدًا من أكثر القطع الخارجية الأنيقة حيث تأتي بتدرجات ألوان متنوّعة ومواد فريدة من نوعها.

البلوفرات

img

لإطلالة مميزة بالليغينغز الأسود البسيط نسّقيه مع بلوزة صوفية مميزة، سواءً كانت مُقلّمة أو بظلال النيون أو بطبع حيوانية، هذه الكنزات الجريئة ستجعل مظهرك مميزًا ومتجددًا طوال الموسم.

سترة البليزر

img

قد لا تكون سترة البليزر وبنطلون الليغينغز من التركيبات الرائجة، لكن خلال أسبوع الموضة الماضي، شاهدنا العديد من الفاشينستات وهن يرتدين الشورت الرياضي الضيّق مع السترة الأنيقة، وبما أننا في موسم الشتاء يمكنك استبدال الشورت بالليغينغز وستحصلين على إطلالة شتوية مميزة.

البوت ذو الأربطة

img

تأكّدي من أن قدميك دافئتين قدر الإمكان مع زوج متين من أحذية البوت بالأربطة، والتي تأتي في أشكال ومواد متنوّعة.

قطع خارجية بنمط الفينتاج

img

كانت القطع الخارجية بطابع الفينتاج اتجاهًا رائجًا تمّ رصدها على مدرجات أشهر الماركات العالمية، من معاطف الفرو الصناعي المطبعة إلى معاطف الترانش الجلدية، ستُضيف هذه المعاطف لمسةً من الكلاسيكية على أيّ إطلالة لك ببنطلون الليغينغز.