موضة

مهما كان شكل جسمكِ.. تصميمات هذه الفساتين ستزيدُ من جاذبيتكِ!

مهما كان شكل جسمكِ.. تصميمات هذه ال...

رغم أنّ إيجاد قطعة، أو تصميم معيّن، يناسب جسمكِ، يبدو نادرًا في الواقع، إلا أنّ هناك بعض التصاميم، التي تنجح بالفعل، في إبراز جمال كلّ جسم مهما كان نوعه. وحتى لا تحتاري في البحث عمّا يناسبكِ؛ جلبنا لكِ من مجلة "هو وات وير"، تصميمات أنيقة للفساتين، التي تتماشى مع شكل جسمكِ مهما كان نوعه، فلا تفوّتيها: فستانًا ذا طيات اختاري فستانًا بطيًات متداخلة، ومتعاكسة، مثل ذلك الظاهر بالصّورة، فذلك التصميم مثالي ويتميّز بأنّه يتناسب مع شكل جسمكِ، مهما كان نوعه. الفستان القميص ِعصريّ وأنيق، ويمكنكِ ارتداؤه بعدّة طرق مختلفة، من بينها، إضافة حزام لتحديد خصركِ، فلا تفوّتي اختياره باللّون، أو

رغم أنّ إيجاد قطعة، أو تصميم معيّن، يناسب جسمكِ، يبدو نادرًا في الواقع، إلا أنّ هناك بعض التصاميم، التي تنجح بالفعل، في إبراز جمال كلّ جسم مهما كان نوعه.

وحتى لا تحتاري في البحث عمّا يناسبكِ؛ جلبنا لكِ من مجلة "هو وات وير"، تصميمات أنيقة للفساتين، التي تتماشى مع شكل جسمكِ مهما كان نوعه، فلا تفوّتيها:

فستانًا ذا طيات

اختاري فستانًا بطيًات متداخلة، ومتعاكسة، مثل ذلك الظاهر بالصّورة، فذلك التصميم مثالي ويتميّز بأنّه يتناسب مع شكل جسمكِ، مهما كان نوعه.

الفستان القميص

ِعصريّ وأنيق، ويمكنكِ ارتداؤه بعدّة طرق مختلفة، من بينها، إضافة حزام لتحديد خصركِ، فلا تفوّتي اختياره باللّون، أو النقشة، التي تعجبك.

الفستان اللّف

يسيطر التصميم اللّف، على صيحات فساتين هذا العام، ويتميّز بجاذبية وعصرية خاصّة من نوعها، يمنحها لأيّ نوع جسم، ويتوفّر بالعديد من الألوان، والنقشات.

فستان الـ Tea

يتميّز هذا الفستان بقصّة الصّدر V، مع صفّ طويل، أو قصير من الأزرار الأمامية، بالإضافة إلى تصميمه الانسيابي، ويتوفّر بالعديد من الألوان والنقشات أيضًا.

ًافستانًا أسودَ قصير

بالطبع، لا ننسى الفستان الأسود القصير، فكلّ سيدة، عليها اقتناء هذا الفستان المميّز، والذي يبرز جمالكِ ويضفي مزيدًا من الأناقة، والجاذبية إلى إطلالتكِ بغض النظر عن شكل جسمكِ، ويمكنكِ اختياره بالتصميم المفضّل لديكِ.

اترك تعليقاً