موضة

تحلي بالجرأة وتعلمي فن تنسيق الألوان غير التقليدية!

تحلي بالجرأة  وتعلمي فن تنسيق الألو...

تنسيق الألوان يعد من الأساسيات لضمان الحصول على إطلالة متألقة من حيث الملابس والأحذية والإكسسوارات، سواء كان ذلك للفتيات أو للرجال. والتنسيق، لا يعتمد فقط على تدرجات الألوان ذاتها أو ما يشابهها، بل باستطاعتك خلق مظهر حيوي وجميل من خلال دمج الألوان الغريبة و"غير التقليدية" وهو ما سنتعرف عليه. الأحمر واللون الفيروزي اختيار رائع وملفت من حيث التناقض الذي يظهره دمجك للونين البارد والحار، الذي يمنحكِ إطلالة جريئة وقوية. الزهري الفاتح والأخضر الداكن ادمجي اللون الأخضر الداكن مع الزهري الفاتح للحصول على مظهر أنثوي رقيق. الأزرق الداكن والوردي من الإطلالات الموثوقة جمالياَ، كما يعتبر اللون الأزرق الداكن من الألوان الباردة

تنسيق الألوان يعد من الأساسيات لضمان الحصول على إطلالة متألقة من حيث الملابس والأحذية والإكسسوارات، سواء كان ذلك للفتيات أو للرجال.

والتنسيق، لا يعتمد فقط على تدرجات الألوان ذاتها أو ما يشابهها، بل باستطاعتك خلق مظهر حيوي وجميل من خلال دمج الألوان الغريبة و"غير التقليدية" وهو ما سنتعرف عليه.

الأحمر واللون الفيروزي

اختيار رائع وملفت من حيث التناقض الذي يظهره دمجك للونين البارد والحار، الذي يمنحكِ إطلالة جريئة وقوية.

الزهري الفاتح والأخضر الداكن

ادمجي اللون الأخضر الداكن مع الزهري الفاتح للحصول على مظهر أنثوي رقيق.

الأزرق الداكن والوردي

من الإطلالات الموثوقة جمالياَ، كما يعتبر اللون الأزرق الداكن من الألوان الباردة التي تمنحكِ راحة لنظامك النفسي ومعدّلا طبيعيا للمزاج، بالإضافة إلى اللون الوردي الذي يضفي على إطلالتك إشراقة لطيفة.

الأسود واللون النحاسي والرمادي

من الناحية التقليدية هي دمج اللونين الأسود مع اللون الذهبي، ولكن باستطاعتك استبدال اللون الذهبي بالنحاسي لتحصلي على مظهر جذّاب وكلاسيكي مع دمجهما باللون الرمادي.

الأخضر الغامق والبرتقالي

إن كنتِ من محبي الطبيعة كالغابات مثلاً، ادمجي اللونين الأخضر الداكن مع البرتقالي وأضفي على إطلالتك مشهدًا طبيعيًّا وحيويًا.

اللون الخردلي والبني

ادمجي اللونين البني والخردلي لتحصلي على إطلالة بسيطة وطبيعية.

 

اترك تعليقاً