موضة

من نقشة النمر إلى الأرجل الواسعة..تعرّفي على أبرز صيحات الجينز للخريف!

من نقشة النمر إلى الأرجل الواسعة..ت...

يعدُّ الجينز من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في خزانة كل سيدة، ويحظى باهتمام خاص في عالم الموضة والأزياء، ومع بدء الخريف لا يُمكن تجاهل أبرز الصيحات، وخاصة تلك التي تتعلّق بالجينز. فمن التنورة والفستان الميدي إلى الأفرهول، نُقدّم لكِ من مجلة "هو وات وير" أبرز صيحات الجينز لخريف 2018: الأفرهول هذا الخريف، لا تفوّتي اقتناء أفرهول من الجينز، وخاصةً التصميم المزوّد بحزام أو مُحدد عند الخصر لإبراز رشاقتك وإضفاء مزيد من الجاذبية إلى إطلالتك. فستان ميدي لا تتردّدي في أن يكون فستان ميدي من الجينز اختيارك هذا الخريف، فمن التصاميم ذات الكسرات إلى تلك التي تتميّز بأكمام كبيرة،

يعدُّ الجينز من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في خزانة كل سيدة، ويحظى باهتمام خاص في عالم الموضة والأزياء، ومع بدء الخريف لا يُمكن تجاهل أبرز الصيحات، وخاصة تلك التي تتعلّق بالجينز.

فمن التنورة والفستان الميدي إلى الأفرهول، نُقدّم لكِ من مجلة "هو وات وير" أبرز صيحات الجينز لخريف 2018:

الأفرهول

هذا الخريف، لا تفوّتي اقتناء أفرهول من الجينز، وخاصةً التصميم المزوّد بحزام أو مُحدد عند الخصر لإبراز رشاقتك وإضفاء مزيد من الجاذبية إلى إطلالتك.

فستان ميدي

لا تتردّدي في أن يكون فستان ميدي من الجينز اختيارك هذا الخريف، فمن التصاميم ذات الكسرات إلى تلك التي تتميّز بأكمام كبيرة، لإطلالة جذابة وعصرية.

جينز بنقشة جلد النمر

يُمكنك الجمع بين حُبك للجينز ونقشة جلد النمر العصرية، في تصميم واحد، حيث يعدُّ البنطلون الجينز المزيّن بنقشة جلد النمر من أبرز الصيحات لهذا الخريف، فلا تتردّدي في اختياره بلونك المفضل.

جاكت جينز مع الحزام

ودِّعي الجاكت الجينز الفضفاض، واستبدليه بجاكت طويل أو بليزر مميز من الجينز ومزوّد بحزام لإضفاء الجاذبية والأنوثة إلى إطلالتك هذا الخريف.

تنورة ميدي

تُسيطر الفساتين والتنانير الميدي على صيحات هذا الخريف، وخاصةً تلك المُصممة من الجينز، فلا تتردّدي في اختيارها لإكمال إطلالتك.

بنطلون جينز بأرجل واسعة

في خريف 2018، يستبدل البنطلون الجينز واسع الأرجل، بالبنطلون ذي الأرجل الضيّقة، فلا تنسي اختياره هذا الموسم، وخاصةً التصميم الذي يتميّز بالخصر العالي.

جينز ملوّن

يُمكنك الابتعاد عن الجينز الكلاسيكي واختيار تصميم بلونك المفضل، فمن الوردي إلى الأحمر والألوان الدافئة مثل البني، لا تتردّدي في اختيار بنطلون جينز ملوّن هذا الموسم.

 

اترك تعليقاً