إليكِ هذه الطرق المُبتكرة لارتداء م...

موضة

إليكِ هذه الطرق المُبتكرة لارتداء ملابسك الصيفية في إطلالتك الخريفية!

يطلُّ علينا فصل الخريف، بطقسه المتقلّب ونسماته الباردة، ما يجعلك تُعدّين العدّة، لاستقبال هذا الموسم المختلف، بشراء ملابس جديدة، تُجدّدين بها خزانة ملابسك، بما يتماشى مع طبيعة الموسم الجديد. أسمعك تقولين: "ولكن الميزانية لا تسمح، فالشتاء على الأبواب"، لا تقلقي فبات بمقدورك، ارتداء قطع الصيف، بطرق جديدة لإطلالة مختلفة كل مرة، ونقترح عليك التأنُّق بصيحة تعدد الطبقات. كل ما تحتاجين إليه، هو تنسيق بعض القطع الأساسية، وستكون السترة البيضاء برقبة السلحفاة، والتنورة الحريرية الملفوفة، والتانك توب الجلدي. يُمكنك تنسيق البلوزة المُخطّطة، على البنطلون الجينز، يعلوه التوب ذو الأزرار الذهبية، أو ارتداء البلوزة البيضاء، ذات الأكمام الطويلة، تحت الفستان القماش، المزوّد

يطلُّ علينا فصل الخريف، بطقسه المتقلّب ونسماته الباردة، ما يجعلك تُعدّين العدّة، لاستقبال هذا الموسم المختلف، بشراء ملابس جديدة، تُجدّدين بها خزانة ملابسك، بما يتماشى مع طبيعة الموسم الجديد.

أسمعك تقولين: "ولكن الميزانية لا تسمح، فالشتاء على الأبواب"، لا تقلقي فبات بمقدورك، ارتداء قطع الصيف، بطرق جديدة لإطلالة مختلفة كل مرة، ونقترح عليك التأنُّق بصيحة تعدد الطبقات.

كل ما تحتاجين إليه، هو تنسيق بعض القطع الأساسية، وستكون السترة البيضاء برقبة السلحفاة، والتنورة الحريرية الملفوفة، والتانك توب الجلدي.

img

يُمكنك تنسيق البلوزة المُخطّطة، على البنطلون الجينز، يعلوه التوب ذو الأزرار الذهبية، أو ارتداء البلوزة البيضاء، ذات الأكمام الطويلة، تحت الفستان القماش، المزوّد بحزام الخصر العريض.

جاء دور التانك توب الجلدي، لترتديه على التنورة المربعات الملفوفة، مع التوب بالأكمام الطويلة جدًا، بقصة رقبة السلحلفاة، أو على البنطلون الكاروهات، بألوانه الهادئة، وقصاته المتميزة.

img

ولم ننسَ الإطلالة العملية، رفيقة أناقتك الدائمة، فيمكنك ارتداء التي شيرت باللون المطلوب، على البنطلون القماش، ونسِّقيه مع ما يروق لك، من القطع المطبعة، بالطبعات الغرافيكية، موضة الخريف المقبل.


 

قد يعجبك ايضاً