نجمات هنديات انطلقن من بوليوود ليضع...

موضة

نجمات هنديات انطلقن من بوليوود ليضعن بصماتهن في عالم الأزياء.. تعرّفي عليهن!

استطاعت المرأة الهندية بما تتمتع به من بشرة خمرية تشع بالإشراق، وملامح رقيقة وقسمات ناعمة، أن تحفر اسمها بأحرف من ذهب، في عالم الأزياء. فالعديد من نجمات بوليوود انطلقن بسرعة الصاروخ للعالمية، ووضعن أقدامهن على خريطة العالم، ينافسن العارضات الأمريكيات والآسيويات، بحرفية عالية وتمكن منقطع النظير. بادما لاكشمي هي نجمة شاملة، وليست عارضة أزياء فقط، ممثلة وخبيرة طهي، وإعلامية ومؤلفة، ولدت في شيناي، وقضت معظم حياتها في نيويورك، وتعرضت في الرابعة عشرة من عمرها، لحادث أليم ترك ندبة في ذراعها اليمنى، وبدأت طريق النجومية كعارضة أزياء، وسارت على أشهر المدرجات، لعدد كبير من المصممين المشهورين، مثل جورجيو أرماني، ورالف لورين

استطاعت المرأة الهندية بما تتمتع به من بشرة خمرية تشع بالإشراق، وملامح رقيقة وقسمات ناعمة، أن تحفر اسمها بأحرف من ذهب، في عالم الأزياء.

فالعديد من نجمات بوليوود انطلقن بسرعة الصاروخ للعالمية، ووضعن أقدامهن على خريطة العالم، ينافسن العارضات الأمريكيات والآسيويات، بحرفية عالية وتمكن منقطع النظير.

بادما لاكشمي

img

هي نجمة شاملة، وليست عارضة أزياء فقط، ممثلة وخبيرة طهي، وإعلامية ومؤلفة، ولدت في شيناي، وقضت معظم حياتها في نيويورك، وتعرضت في الرابعة عشرة من عمرها، لحادث أليم ترك ندبة في ذراعها اليمنى، وبدأت طريق النجومية كعارضة أزياء، وسارت على أشهر المدرجات، لعدد كبير من المصممين المشهورين، مثل جورجيو أرماني، ورالف لورين وفيرساتشي، وغيرهم الكثير.

لاكسمي مينون

img

كان جون بول غوتييه يبحث عن فتاة هندية، لعرض مجموعته في باريس، وكانت مينون وقتها، تعمل في المجال نفسه، من أجل توفير المصاريف اللازمة للمعيشة، وظهرت في عدد من الإعلانات الهندية، وقبلها غوتيية وانطلقت بعدها، لتكون ضمن عارضات أشهر دور الأزياء، كماكس ميرا وهيرمس، وجيفينشي واتش أند ام، وجي كرو، إلى جانب العديد من الأسماء اللامعة.

أوجوالا راوت

img

احتلت المركز الـ 15 في مسابقة، Elite Model Look، في عمر الـ 17 عاما، ثم وقّعت معها أبرز دور الأزياء وأشهرها، مثل دولتشي آند غابانا، وروبرتو كافالي وهوغو بوس، وفكتوريا سيكريت، وغوتشي وجيفنشي وفالنتينو، وظهرت على أغلفة المجلات الشهيرة، مثل إيل وتايم وومن وير دايلي، وغيرها.

بهوميكا أرورا

img

ولدت في نيو دلهي، حلمت بأن تكون عارضة أزياء مشهورة، وقد كان، وحققت حلمها على الوجه الأكمل، وشقت طريقها للعالمية، فسارت على مدرجات كبرى العلامات التجارية، مثل هيرميس وشانيل، وبول غوتييه وروبرتو كافالي، وفيراغامو وفيندي، وفيرساتشي، فضلا عن قائمة لا حصر لها.

بوجا مور

img

لم تنفذ رغبة والديها، في إتمام دراستها في كلية الهندسة، فهي تعرف جيدا ماذا تريد، وكيف تحقق حلمها، وتصل لمبتغاها، فبدأت مسيرتها بالمشاركة في مسابقات الوجه الإعلاني لشركات، مثل كلين أند كلير، وانديان برنسيس، وتم اختيارها من قبل دار الأزياء Elite Model Management، لتصعد سلم المجد، فتسير على مدرجات روبرتو كافالي، ولويس فويتون وجيفنشي، وألكساندر ماكوين وجي دبليو أندرسون.

نيلام جيل

img

دخلت مجال الأزياء في سن مبكرة، في الرابعة عشرة من عمرها، إذ ظهرت لأول مرة في عرض أزياء بربري، وكانت أول عارضة أزياء هندية، تشارك في حملة هذه العلامة البارزة، كما شاركت في عروض أزياء مهمة، مع كانية ويست وديور وغيرهما من الماركات العالمية.


 

قد يعجبك ايضاً