موضة

نجمات الفن يتألقن بإطلالات مبهرة في ختام مهرجان الجونة.. وهذا هو السر!

نجمات الفن يتألقن بإطلالات مبهرة في...

اختتمت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية بحضور نخبة كبيرة من الفنانات من مصر والوطن العربي، واللاتي تألقن بأجمل الإطلالات والتصميمات بأيادي كبار المصممين المصريين والعرب وبيوت الأزياء العالمية. وتنافست الفنانات في شكل الشعر والمكياج والفساتين، كما كشفت كل فنانة عن اسم مصمم أزيائها أو بيت الأزياء الذي اختارت منه فستانها وفريق عملها والاستايليست الذي ساعدها على الظهور بهذه الإطلالة المتميزة في المهرجان. ورصدت كاميرا "فوشيا" إطلالات النجمات وكواليس حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية بحضور كبار نجوم ونجمات مصر والوطن العربي، ومشاركة العديد من صناع السينما ورجال الإعلام والصحافة ومراسلي القنوات الفضائية. يذكر أن مهرجان الجونة

اختتمت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية بحضور نخبة كبيرة من الفنانات من مصر والوطن العربي، واللاتي تألقن بأجمل الإطلالات والتصميمات بأيادي كبار المصممين المصريين والعرب وبيوت الأزياء العالمية.

وتنافست الفنانات في شكل الشعر والمكياج والفساتين، كما كشفت كل فنانة عن اسم مصمم أزيائها أو بيت الأزياء الذي اختارت منه فستانها وفريق عملها والاستايليست الذي ساعدها على الظهور بهذه الإطلالة المتميزة في المهرجان.

ورصدت كاميرا "فوشيا" إطلالات النجمات وكواليس حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية بحضور كبار نجوم ونجمات مصر والوطن العربي، ومشاركة العديد من صناع السينما ورجال الإعلام والصحافة ومراسلي القنوات الفضائية.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي انطلق في دورته الأولى العام الماضي وشارك فيه العديد من النجوم وضمت فعالياته العديد من الأحداث وتم تكريم عدد كبير من النجوم، واستطاع أن يكون من أهم المهرجانات من حيث عدد المشاركين وما يتضمنه من فعاليات وتكريم للنجوم العرب والعالميين.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة