موضة

أزياء أمبوريو أرماني لربيع 2019.. أناقة الماضي تصوغ جمال الحاضر والمستقبل!

بينما تقوم برادا بتقديم صيحاتٍ جديدةٍ في ساحة الموضة، وتُبهرنا موسكينو بتصاميمها الغريبة المبتكرة، تعمل علامة أمبوريو أرماني على الجانب الأكثر جدية لتعرض رؤيتها المستقبلية للموضة، مستعينة بجماليات الماضي. وقد قدّمت "أمبوريو أرماني" مجموعتها الربيعية في مطار ليناتي، حيث تقلع الطائرات إلى روما ولندن وباريس بالقرب من المدرج، وقدّمت  170 إطلالة متنوّعة للرجال والنساء لترضي أذواق جميع عشّاق الموضة. وبرزت بالمجموعة شورتات الملاكمة وفساتين الباركا والقطع الكلاسيكية الأيقونية، كذلك بدلات جمبسوت بدون حمّالات مصنوعة من قماش الصوف الصناعي، ومجوهرات معدنية ثقيلة، وقبعات البيسبول المطرّزة والتي نُسّقت مع معظم الإطلالات. إلى ذلك، شمل العرض سراويل من الحرير والساتان ومعاطف ماكسي مطبعة

بينما تقوم برادا بتقديم صيحاتٍ جديدةٍ في ساحة الموضة، وتُبهرنا موسكينو بتصاميمها الغريبة المبتكرة، تعمل علامة أمبوريو أرماني على الجانب الأكثر جدية لتعرض رؤيتها المستقبلية للموضة، مستعينة بجماليات الماضي.

وقد قدّمت "أمبوريو أرماني" مجموعتها الربيعية في مطار ليناتي، حيث تقلع الطائرات إلى روما ولندن وباريس بالقرب من المدرج، وقدّمت  170 إطلالة متنوّعة للرجال والنساء لترضي أذواق جميع عشّاق الموضة.

وبرزت بالمجموعة شورتات الملاكمة وفساتين الباركا والقطع الكلاسيكية الأيقونية، كذلك بدلات جمبسوت بدون حمّالات مصنوعة من قماش الصوف الصناعي، ومجوهرات معدنية ثقيلة، وقبعات البيسبول المطرّزة والتي نُسّقت مع معظم الإطلالات.

إلى ذلك، شمل العرض سراويل من الحرير والساتان ومعاطف ماكسي مطبعة بجلد الثعبان وسترات رمادية شفافة، وأخرى من النيلون والجلد والفينيل بلمسات رياضية.

وفي النهاية، قدّم المصمم تشكيلة من ملابس السهرة تنوّعت ألوانها بين أخضر النيون والأزرق والأصفر، فبرزت الفساتين القصيرة والطويلة بأكتاف عارية مزينة بالكشاكش والأهداب البرّاقة ومطبعة بشعار العلامة التجارية.

بين الإطلالات المتطورة والجريئة، والموسيقى الرائعة في الخلفية والمكان المميز، كان عرض أمبوريو أرماني لربيع 2019 خلال أسبوع ميلانو للأزياء الأكثر إثارةً وتميزًا.

 

اترك تعليقاً