موضة

من "الكروشيه" لأربطة الخصر.. تعرفي على آخر صيحات ربيع 2019!

من "الكروشيه" لأربطة الخصر.. تعرفي...

أبهرتنا التصاميم الأخيرة من أسبوع الموضة النيويوركي، وباتت حديث الساعة لكبرى الصحف والمجلات العالمية، وتميزت هذه المرة بالاختلافات الجوهرية، في عقلية المصممين وقدراتهم الإبداعية، حيث جمعت بين الأجيال من مختلف الأذواق، لتتحقق بذلك طموحات الأنيقات، والشغوفات بالموضة في أرجاء العالم. سلطت مجلة هاربرز بارزار، الضوء على أبرز صيحات ربيع 2019، من منصات العروض مجتمعة، لتكوني على دراية شاملة، بآخر الصيحات على ساحة الموضة العالمية. الألوان أكثر إشراقا طغت الفساتين القطيفة، بألوانها المشرقة على منصات العروض للموسم القادم، وهيمن اللون الأصفر المشع، بقصات مختلفة خارجة عن المألوف، منها الماكسي بقصة الكتف الواحدة، والملتف على الجسم بالكامل. بنطلون الكارجو بعد عودة سنيكرز

أبهرتنا التصاميم الأخيرة من أسبوع الموضة النيويوركي، وباتت حديث الساعة لكبرى الصحف والمجلات العالمية، وتميزت هذه المرة بالاختلافات الجوهرية، في عقلية المصممين وقدراتهم الإبداعية، حيث جمعت بين الأجيال من مختلف الأذواق، لتتحقق بذلك طموحات الأنيقات، والشغوفات بالموضة في أرجاء العالم.

سلطت مجلة هاربرز بارزار، الضوء على أبرز صيحات ربيع 2019، من منصات العروض مجتمعة، لتكوني على دراية شاملة، بآخر الصيحات على ساحة الموضة العالمية.

الألوان أكثر إشراقا

طغت الفساتين القطيفة، بألوانها المشرقة على منصات العروض للموسم القادم، وهيمن اللون الأصفر المشع، بقصات مختلفة خارجة عن المألوف، منها الماكسي بقصة الكتف الواحدة، والملتف على الجسم بالكامل.

بنطلون الكارجو

بعد عودة سنيكرز الشانكي من جديد، جاء معه بنطلون الكارجو، وكان الصيحة الأبرز في التسعينيات، ولكنه اكتسى بالألوان العصرية، كالوردي والأزرق وغيرهما، كما تنوعت القصات من مختلف دور الأزياء.

الكروشيه

وبعثت القطع المنسوجة يدويا (الكروشية)، للحياة من جديد، وأضحت من أهم وأبرز اتجاهات الموضة، لموسمي الخريف والربيع القادمين، وانطلقت بتصميمات مختلفة، لتداعب أنوثتك سيدتي، وتمنحك الدفء والأناقة في آن واحد.

أربطة الخصر

كما انطلق حزام الخصر، بالطبقات المتدلية على التنانير الميدي، وامتد لأبعد من ذلك، لتستمتعي بارتدائه على القميص والتي شيرت، لإضفاء الاختلاف والتميز، على إطلالتك كل يوم.

البدلة بشكل مختلف

لم تظهر البدلة بشكلها التقليدي، فحرص المصممون على تحويلها من الكلاسيكية، إلى العصرية بطريقة مختلفة، فهناك من مزجها بالتنورة، لتكون من 3 قطع؛ السروال والجاكيت والتنورة، بجانب التصميمات التقليدية، بأقمشة وطبعات متنوعة، منها المربعات والمقلم.

الأكمام المنتفخة

رفضت هذه الصيحة مفارقة عالم الموضة، وأعلنت هيمنتها واستمرارها لمواسم قادمة، وبرع المصممون في إظهارها، بقصات وألوان مختلفة، بفساتين تواكب كل التطلعات، وترضي جميع الرغبات، كان من أبرزها المطبوع بالزهور الربيعية اليانعة.

التاي داي

ألقت الستينيات بظلالها على عروض الأزياء، وعادت موضة الصبغات المتعددة، أو التاي داي، لتمنح عالم الموضة البهجة بالألوان المشرقة، وفاقت التوقعات بتصميماتها الجديدة كليا، بالإطلالة الأحادية من القميص الملون والسترة، في كرنفال الألوان المتناغمة.

شورت الدراجة النارية

كما تألقت به أشهر العارضات هذا العام، هيمن شورت الدراجة على ستايل الشارع، وأعلن قدومه بقوة، ولم تتغير طبيعته الساحرة، وما تغير هو القطع الفوقية، كالبليزر الكاروهات، والتوب المكشكش من الصدر، وأخيرًا البلوزة ذات الأكمام المكشكشة.

ناصعة البياض

كالملائكة سارت العارضات، يرتدين الإطلالة الأحادية، باللون الأبيض الناصع، وتعددت مصادر الالهام للمصممين، فظهر القميص المربوط من الخصر، بجانب الفستان النهاري الأنيق، والقميص الطويل على بوت الركبة.

سترات البلاستيك بقوس قزح

ستظل الموضة الخالدة، مهما تأرجحت صيحات الموضة صعودًا وهبوطا، فهي رمز الجمال والنعومة اللافتة، ولكنها اليوم بنكهة مختلفة، وألوان متناسقة فأصبحت محلاة بقوس قزح؛ ما يضفي رونقًا ومذاقًا مختلفًا لإطلالتك الربيعية.

 

اترك تعليقاً