صيحات مزدوجة للأزياء الرجّالية والنسائية لربيع 2019 من "هيوغو بوس"!
صيحات مزدوجة للأزياء الرجّالية والنسائية لربيع 2019 من "هيوغو بوس"!صيحات مزدوجة للأزياء الرجّالية والنسائية لربيع 2019 من "هيوغو بوس"!

صيحات مزدوجة للأزياء الرجّالية والنسائية لربيع 2019 من "هيوغو بوس"!

قامَ المديرُ الإبداعي لعلامة Hugo Boss "إينغو ويلتس" بمزج مجموعتين بكل سلاسة، في أوّل عرض يجمع بين الأزياء الرجالية والنسائية، حيث قدّم ضمن مجموعة ربيع 2019 أزياءً رسميةً ذات خياطة رفيعة، إلى جانب الأزياء الرياضية.

وقال "ويلتس" إنه في حين أن مجموعة الربيع تُركّز على البدلات بشكل خاص، إلا أنها استهدفت الفئة الشابة من الزبائن، وقدّمت المزيد من خيارات الكاجوال المستوحاة من لوس أنجلوس، واستخدم ويلتس لوحة ألوان هادئة تشمل درجات الوردي الباهت، والأزرق الشاحب، والأبيض الناصع، إلى جانب البرغندي والنيلي.

وتضمّنت المجموعة تصاميم بصور ظليّة متدفقة ومريحة تعكس الهدوء، فبرزت البدلات المصنوعة من القطن المجعد والقماش الورقي، في حين أن المعاطف وسترات النايلون اللامعة أتت مصنوعةً من أقمشة مصقولة.

كما أثّرت رياضة ركوب الأمواج على المجموعة، وكان الأمر واضحًا في التفاصيل، حيث تمّ تثبيت البنطلونات والبلوزات والفساتين ذات الظهر العاري بأربطة طويلة، وأتت بدلة جمبسوت نسائية وتوب رجالي بأكمام قصيرة بسحاب طويل فبدت أشبه ببدلة الغوص.

وزيّنت تقليمات رياضية وطبعة مزخرفة مستلهمة من خرائط مدينة لوس أنجلوس قطع التريكو، بالإضافة إلى فستان جلدي بأكمام قصيرة.

واختتم العرض بتشكيلة من البدلات والفساتين الخفيفة الوزن البيضاء، والتي وصفها ويلتس "بالتصاميم الأكثر تعقيدًا"، لكن بنفس اللمسة الرائعة والجميلة والصحية من وحي لوس أنجلوس.

لم تبتعد المجموعة كثيرًا عن جذورها الأنيقة ، لكن "ويلتس" نجح في تطويرها لتصبح واحدةً بدمج حياة رجل وامرأة "هوغو بوس".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com