موضة

جيجي وبيلا وأنور حديد يشاركون في عرض أزياء "بارابال غورنغ" لربيع 2019

احتفل المصمم السنغافوري، برابال غورونغ، مؤخرا بعرض مجموعته ضمن فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي لربيع 2019، حيث كانت تدرجات الألوان، والظلال الجريئة، والصور الظلية المتدفقة والمريحة هي المكونات الرئيسة لمجموعة الملابس البراقة. وارتدت جوان سمولز بدلة بودي سوت صفراء اللون مدسوسة تحت تنورة ميدي شفافة باللون الأخضر النيون بنهايات مقلمة بالساتان بلون الفوشيا، في حين ارتدت جيجي حديد "تيشيرت" أبيض قصيرا مقرونا مع تنورة ملتفة بتدرجات الوردي ونهايات بيضاء. أما شقيقتها بيلا حديد فتألقت على المدرج ببنطلون كارجو وردي وتوب بكيني مثلث وسترة رياضية ملونة. كما أن الأسلوب الرياضي قد أثر على الفساتين الأنثوية والتنانير الغنية بتفاصيل الأربطة وأحزمة الخصر المرنة،

احتفل المصمم السنغافوري، برابال غورونغ، مؤخرا بعرض مجموعته ضمن فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي لربيع 2019، حيث كانت تدرجات الألوان، والظلال الجريئة، والصور الظلية المتدفقة والمريحة هي المكونات الرئيسة لمجموعة الملابس البراقة.

وارتدت جوان سمولز بدلة بودي سوت صفراء اللون مدسوسة تحت تنورة ميدي شفافة باللون الأخضر النيون بنهايات مقلمة بالساتان بلون الفوشيا، في حين ارتدت جيجي حديد "تيشيرت" أبيض قصيرا مقرونا مع تنورة ملتفة بتدرجات الوردي ونهايات بيضاء.

أما شقيقتها بيلا حديد فتألقت على المدرج ببنطلون كارجو وردي وتوب بكيني مثلث وسترة رياضية ملونة.

كما أن الأسلوب الرياضي قد أثر على الفساتين الأنثوية والتنانير الغنية بتفاصيل الأربطة وأحزمة الخصر المرنة، في حين تمت إضافة لمسة باهظة على سروال الدنيم القصير وفستان قميص أسود باستخدام الريش.

الحرفية اليدوية هي عنصر أيقوني في جمالية تصاميم بارابال، وقد تم عرضها هذا الموسم بشكل جميل على الفساتين المرصعة بالخرز والمنمقة بالترتر؛ ما أضفى عليها تأثير التدرج إلى جانب التنانير المقلمة بأهداب صغيرة.

وخلال العرض نفسه، كشف المصمم السنغافوري النقاب لأول مرة عن مجموعة للأزياء الرجالية، وابتكر المصمم حوارًا ساحرًا بين الخطين اللذين بدا متماسكين ومتناسقين تمامًا، حساسية الألوان، والاهتمام بالتفاصيل، والحياة المتفائلة، تحدد خط الأزياء الرجالية، الذي كان متأصلاً في الأسلوب الذكوري الانتقائي.

ومن ضمن العارضين، ظهر شقيق بيلا وجيجي، أنور، الذي يبدي اهتماما واضحا للموضة، حيث أن إطلالاته تصبح حديث الصحافة في كل مرة يخرج فيها إلى الشارع. 

واختتم المصمم عرضه بتقديمه لأول مرة تشكيلة من الفساتين من علامته الخاصة أتولييه برابال غورونغ، والتي شملت فساتين فضفاضة من الساتان برقاب عالية أو من دون حمالات منمقة بقصة البيبلوم، ومزينة بربطات البو وحمالات متقاطعة على الظهر.

تعليقات

مقالات ذات صلة