موضة

قواعد في الموضة تدركينها عندما تكبرين.. بعضها صادم!

قواعد في الموضة تدركينها عندما تكبر...

تتشكل خلفيتنا وإدراكنا لصيحات الموضة وقواعدها من خلال متابعتنا لأبرز العارضات والمشاهير أو حتى المجلات، وتنساق الكثيرات وراءها دون إدراك العديد من الأمور، ومن بينها أنه ليس كل ما يظهر من صيحة يناسبهن، وأن ما يناسب غيرهن لا يعني أنه مثالي لهن أيضًا. وفيما يتعلق بما يعرف بقواعد الموضة، جلبنا لكِ من مجلة "تليغراف" بعض القواعد التي ندركها عندما نكبر، والتي قد تصدمكِ بعضها: الراحة أهم شيء بمجرد أن تكبري تدركين أن الراحة أهم عامل في إطلالتك، وخاصة عند اختيار الحذاء، فبالإضافة إلى ما يثيره ارتداءُ الحذاء الضيق من إزعاج، يجعل مظهرك غير مرتب. تنورة البينسل قد يبدو الأمر بسيطا،

تتشكل خلفيتنا وإدراكنا لصيحات الموضة وقواعدها من خلال متابعتنا لأبرز العارضات والمشاهير أو حتى المجلات، وتنساق الكثيرات وراءها دون إدراك العديد من الأمور، ومن بينها أنه ليس كل ما يظهر من صيحة يناسبهن، وأن ما يناسب غيرهن لا يعني أنه مثالي لهن أيضًا.

وفيما يتعلق بما يعرف بقواعد الموضة، جلبنا لكِ من مجلة "تليغراف" بعض القواعد التي ندركها عندما نكبر، والتي قد تصدمكِ بعضها:

الراحة أهم شيء

بمجرد أن تكبري تدركين أن الراحة أهم عامل في إطلالتك، وخاصة عند اختيار الحذاء، فبالإضافة إلى ما يثيره ارتداءُ الحذاء الضيق من إزعاج، يجعل مظهرك غير مرتب.

تنورة البينسل

قد يبدو الأمر بسيطا، ولكن عليكِ اختيار الطول المناسب لتلك التنورة، فعندما تكون قصيرة أعلى الركبة، لا يبدو المظهر أنيقًا، وعندما تكون أطول وتغطي الركبة، لن تكون مريحة، لذا، يُنصح باختيار تنورة بينسل تصل عند الركبة، ليس أعلاها أو أسفلها.

فستان الـ Slip يخيب ظنك

لا يُنصح ابدًا بارتداء فستان الـ Slip والذي يعرف بقصّة الفستان على شكل قميص نوم، حيث يجعلك تبدين وكأنك خرجتِ من منزلك بملابس النوم، كما يجعل مظهرك غير لائق.

هناك فرق بين الراحة والفوضوية

مع التقدم بالعمر، تدركين أن هناك خيطًا رفيعًا جدًا بين الراحة والفوضوية في إطلالاتك.

حمالة الصدر ليست المسببة للألم

قد تشكين أحيانًا أن حمالة الصدر تسبب ألمًا في صدرك وتلقين باللوم عليها، ولكن مع الوقت تدركين أنه في الحقيقة المشكلة ليست في الحمالة، بل في وجود بعض النتوءات في صدرك والتي تشعرك بذلك الألم.

البنطلون المثالي

ستدركين أنه في حال عثرتِ أخيرًا على البنطلون المثالي، عليكِ شراء زوجين أو 3 منه، فالكثير من تلك القطع لا يتم إنتاجها مرة أخرى.

المشد ليس دائما الحل

عليكِ إدراك أن ارتداء المشدات دائمًا ليس هو الحل، حيث يمكن أن تجعل جسمك يبدو مسحوبًا ونحيفًا بشكل لا يتناسق معكِ.

تجنبي فستان السموك

قد تظنين أن الفستان السموك يضفي لمسة ساحرة على إطلالتك، ولكنه في الحقيقة يجعل الآخرين يظنون أنك حامل!

الإنترنت المعجزة

مع الوقت لا ترين لذة في التسوق في المتاجر لشراء ملابسك، وتلجئين إلى الإنترنت، الذي يمنحك ما تريدينه دون التعرض لاحتيال المتاجر، وكل ذلك بسهولة ومن خلال الضغط على مجموعة الأزرار.

الإطلالة الكاملة من الأسود لا تُقاوم

على عكس ما اعتدتِ معرفته، فارتداء الأسود من رأسك حتى أخمص قدميكِ لا يزال صيحة تتربع على العرش.

اترك تعليقاً