موضة

6 قطع أساسية تحتاجها ذوات الجسم الصغير هذا الخريف!

6 قطع أساسية تحتاجها ذوات الجسم الص...

يعد الخريف وقتًا رائعًا لارتداء البوت الطويل الذي يصل إلى الفخذ والمعاطف الطويلة، بالإضافة إلى عدة قطع أخرى تعتبر أساسية في خزانة كل فتاة. وإن كنتِ من ذوات الجسم الصغير (petite) نقدم لكِ 6 قطع أساسية تحتاجينها هذا الخريف، لإكمال إطلالتك بأناقة وعصرية تتناسب مع شكل جسمك: تنورة قصة الـ A  على عكس الميدي أو الماكسي، تبرز التنورة القصيرة جمالك وخاصة إذا كانت بقصة A، حيث تحدد خصرك وتظهره رشيقًا، ثم تتسع بأناقة عند الفخذين، وإذا كان الطقس باردًا، لا تترددي في تنسيقها مع جوارب سميكة أو بوت طويل. بنطال بيبر باج على عكس ما تعتقدين، لن يخفي هذا التصميم

يعد الخريف وقتًا رائعًا لارتداء البوت الطويل الذي يصل إلى الفخذ والمعاطف الطويلة، بالإضافة إلى عدة قطع أخرى تعتبر أساسية في خزانة كل فتاة.

وإن كنتِ من ذوات الجسم الصغير (petite) نقدم لكِ 6 قطع أساسية تحتاجينها هذا الخريف، لإكمال إطلالتك بأناقة وعصرية تتناسب مع شكل جسمك:

تنورة قصة الـ A 

على عكس الميدي أو الماكسي، تبرز التنورة القصيرة جمالك وخاصة إذا كانت بقصة A، حيث تحدد خصرك وتظهره رشيقًا، ثم تتسع بأناقة عند الفخذين، وإذا كان الطقس باردًا، لا تترددي في تنسيقها مع جوارب سميكة أو بوت طويل.

بنطال بيبر باج

على عكس ما تعتقدين، لن يخفي هذا التصميم شكل جسمك أو يجعلك غارقة فيه، بل سيمنحك شكل جسم الساعة الرملية، كما سيجعل ساقيك تبدوان أطول؛ ما يجعلك لا تحتاجين إلى الكعب العالي في كل مرة، لكن احرصي على ارتدائه مع توب غير فضفاض حتى لا يبدو مظهرك غريبًا.

فستان سويتر بفتحة عنق على شكل v

فلتكن تلك القطعة أساسية في خزانتك هذا الخريف، واحرصي على اختيار فستان سويتر ذي فتحة عنق على شكلv، فتلك القصّة ستجعل قامتك تبدو أطول، كما ستسلط التركيز على جمال وجهك، ويمكنك تنسيقه مع جوارب طويلة أو بليزر أنيق.

جاكيت راكبي الدراجات البخارية

بالإضافة إلى تصميمه العصري الجذاب، يتميز الجاكيت الجلدي المستوحى من ستايل راكبي الدراجات البخارية بأنه يجعلك تبدين أطول، وذلك يرجع إلى قِصره الذي يوحي بأن ساقيك طويلتان.

الفستان اللف

يتميز هذا الفستان بجاذبية خاصة، بالإضافة إلى سهولة ارتدائه، وكل ما تحتاجينه هو رفع الأكمام حتى المرفقين، ويُفضل ارتداء كعب عال إذا كان الفستان يصل إلى الركبة أو أسفلها.

بنطال الأرجل الواسعة القصيرة

بنطال مميز ذو تصميم يبرز جمال جسمك، ويتماشى مع مختلف مناسباتك حتى الرسمية، فلا تترددي من اختياره هذا الخريف.

 

اترك تعليقاً