مشاهير

27 أغسطس 2018

صيحة جريئة تجمع بين كيم كارداشيان وسارة جيسيكا باركر.. شاهديها!

عندما نتحدث عن توائم الموضة أو النجمات اللواتي يجمع بين توائمهن أسلوب الأزياء، من غير المرجح أن نجمع بين سارة جيسيكا باركر وكيم كارداشيان، فأسلوب أزيائهما مختلف كلياُ، لكن اتضح أن هاتين السيدتين تجمع بينهما الكثير من القواسم المشتركة أكثر مما كنا نعتقد أصلاً.

ودعونا لا ننسى أن النجمة سارة جيسيكا باركر قد سبق أن صممت لنجمة الواقع زوجا مخصصاً من الأحذية، والآن تم رصد كل من سارة وكيم وهما ترتديان إحدى أهم صيحات هذا الموسم في فترة زمنية قصيرة.

شوهدت سارة منذ يومين في مدينة نيويورك وهي ترتدي بدلة بيجاما صفراء مطبعة بطبعات الأزهار و التقليمات، وأكملت إطلالتها بارتدائها زوجاً من أحذية الكعب المدبب بدرجة النيون الوردي، وحملت حقيبة كلاتش مطابقة باللون نفسه.

في المقابل، ارتدت كيم كارداشيان أيضاً بدلة سباحة من "شانيل" بلون النيون الوردي أثناء استرخائها على متن قارب في ميامي مع أطفالها، كما ارتدت كيم فستاناً باللون نفسه الجريء إلى حفلة عيد ميلاد شقيقتها الصغرى كايلي جينر منذ أسبوع.

https://www.instagram.com/p/Bmjnn0DBTVi/?utm_source=ig_embed

ومن المرجح أن تعود لوحة ألوان النيون المستوحاة من الثمانينيات إلى الواجهة، بعد ظهوره بقوة على مدرج برادا لخريف وشتاء 2018.