موضة

بليك ليفلي بإطلالات غير متوقعة.. وهكذا بدت بالأزياء الرجالية!

بليك ليفلي بإطلالات غير متوقعة.. وه...

استطاعت النجمة الأمريكية بليك ليفلي أن تثبت أنها عارضة أزياء حقيقية مع كل ظهور لها من خلال اختيار إطلالات غير متوقعة، وأنيقة دائما. وتألقت بطلة مسلسل Gossip Girl أثناء تواجدها حاليا في نيويورك للترويج لفيلمها الجديد، بإطلالات مستوحاة من الأزياء الرجالية وبالتحديد "بدلة البنطلون" الأنيقة. في عطلة نهاية الأسبوع الماضي ارتدت الممثلة بدلة نيون خضراء أثناء تواجدها في مانهاتن، وكانت إطلالة خاصة كونها أخذت مباشرة من مجموعة فيرساتشي للأزياء الرجالية لسنة 2019. في اليوم نفسه، ارتدت النجمة بدلة بنطلون زرقاء مخملية من دون أكمام مع خط عنق عميق، نسقتها مع زوج من أحذية كعب لوبوتان الشفافة. وفي اليوم التالي، اعتمدت

استطاعت النجمة الأمريكية بليك ليفلي أن تثبت أنها عارضة أزياء حقيقية مع كل ظهور لها من خلال اختيار إطلالات غير متوقعة، وأنيقة دائما.

وتألقت بطلة مسلسل Gossip Girl أثناء تواجدها حاليا في نيويورك للترويج لفيلمها الجديد، بإطلالات مستوحاة من الأزياء الرجالية وبالتحديد "بدلة البنطلون" الأنيقة.

في عطلة نهاية الأسبوع الماضي ارتدت الممثلة بدلة نيون خضراء أثناء تواجدها في مانهاتن، وكانت إطلالة خاصة كونها أخذت مباشرة من مجموعة فيرساتشي للأزياء الرجالية لسنة 2019.

في اليوم نفسه، ارتدت النجمة بدلة بنطلون زرقاء مخملية من دون أكمام مع خط عنق عميق، نسقتها مع زوج من أحذية كعب لوبوتان الشفافة.

وفي اليوم التالي، اعتمدت إطلالة أكثر جرأة وهي عبارة عن بدلة متعددة الألوان بطبعة الترتان منسقة مع قميص أبيض وربطة عنق مزينة ببروش على شكل قلب، وأكملت إطلالتها بارتداء الأقراط الوردية، واعتمدت تسريحة الجديلة الجانبية.

لكنها سرعان ما غيرت زيها وارتدت بدلا منه بنطلونا بقصة الأرجل الواسعة مع سترة مطابقة، ارتدت تحتها بلوزة مزينة بالكشاكش ونسقتها مع إكسسوارات مختلفة كأساور اللؤلؤ وزوج من كعب النيود.

اترك تعليقاً