موضة

من شورتات راكبي الدراجة لبدلات الكريستال... هكذا أطلقتْ كايلي جينر صيحات جديدة!

من شورتات راكبي الدراجة لبدلات الكر...

محتوى مدفوع

احتفلتْ كايلي جينر، الشقيقة الصغرى من عائلة كارداشيان - جينر، بعيد ميلادها الحادي والعشرين الأسبوع الماضي، متألقة بإطلالتين مختلفتين، الجريئة منهما، كانت عبارة عن بدلة مغطّاة بالكريستال. ومع ذلك، فإنّ هذه الإطلالة المميزة لم تقتصرْ فقط، على عيد ميلادها، فيبدو أنّ النجمة قد قرّرت تطوير صيحة شورت راك الدراجة الهوائية، إلى مستوى آخر. ونشرتْ يوم الأربعاء الماضي، سلسة من الصور على الأنستغرام، وهي ترتدي بدلة بنفس الصورة الظلية الضيقة، لكنها اختارتها هذه المرة، النمط البسيط، باللون الأبيض، من علامة Fashion Nova. https://www.instagram.com/p/Bme7pOZAXtN/?utm_source=ig_embed وليست هذه المرة الأولى، التي ترتدي فيها كايلي بدلة رومبر بسيطة، من العلامة التجارية الأمريكية، ففي أبريل، بعد

احتفلتْ كايلي جينر، الشقيقة الصغرى من عائلة كارداشيان - جينر، بعيد ميلادها الحادي والعشرين الأسبوع الماضي، متألقة بإطلالتين مختلفتين، الجريئة منهما، كانت عبارة عن بدلة مغطّاة بالكريستال.

ومع ذلك، فإنّ هذه الإطلالة المميزة لم تقتصرْ فقط، على عيد ميلادها، فيبدو أنّ النجمة قد قرّرت تطوير صيحة شورت راك الدراجة الهوائية، إلى مستوى آخر.

ونشرتْ يوم الأربعاء الماضي، سلسة من الصور على الأنستغرام، وهي ترتدي بدلة بنفس الصورة الظلية الضيقة، لكنها اختارتها هذه المرة، النمط البسيط، باللون الأبيض، من علامة Fashion Nova.

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

وليست هذه المرة الأولى، التي ترتدي فيها كايلي بدلة رومبر بسيطة، من العلامة التجارية الأمريكية، ففي أبريل، بعد فترة وجيزة من ولادة ابنتها ستورمي، تألقت النجمة بالشعر الأزرق وببدلة بدون حمالات.

“I could buy designer but this @FashionNova fit” 🎶

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

ونحن نعلم جميعًا، أنّ معظم الصيحات التي تحتضنها فتيات الكارداشيان تنتشر سريعا في فترة قصيرة، لذلك من المترقّب أنْ تنال هذه الصيحة أيضًا، حقّها من الشهرة.

twenty one

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

ولحسن الحظ، تأتي هذه البدلات بأنماط وألوان مختلفة، من الأبيض، والأسود، ودرجات النيون، إلى جانب الطبعات المتنوعة، وهي متوفرة في أبرز متاجر البيع بالتجزئة مثل PrettyLittleThing، و Boohoo، و Missguided، و Motel Rocks، ويمكنكِ ارتداؤها بسهولة، بتنسيقها مع سترة جينز، وزوج من الأحذية الرياضية.

 

اترك تعليقاً