موضة

تجنّبي ارتداء هذه القطع مع بنطلون "الليغنغز".. واستبدليها بهذه

تجنّبي ارتداء هذه القطع مع بنطلون "...

يعتبر الليغنغز، من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، حيث يتميّز بما يوفره من راحة، ويمكن ارتداؤه بعدة طرق مختلفة، كما يتناسب مع مختلف القطع، لكن هناك بعض القطع عليكِ تجنّب ارتدائها مع الليغنغز، حتى تكون إطلالتك أجمل. فيما يلي، نقدم لكِ تلك القطع التي عليكِ تجنّبها: الجاكيت الرياضي تجنّبي ذلك الجاكيت الرياضي، واستبدليه بجاكت جينز فضفاض، وحذاء، أو بوت أسود. الحذاء الرياضي    لستِ بحاجة إلى ارتداء الحذاء الرياضي، أو السنيكرز مع الليغنغز دائمًا، بل استبدليه بالصندل، لإطلالة مميزة مثل العارضة "كيت موس". توب ضيق لا ترتدي توب ضيق مع الليغينغز، لأنّ ذلك سيجعل إطلالتكِ تبدو غير لائقة على

يعتبر الليغنغز، من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، حيث يتميّز بما يوفره من راحة، ويمكن ارتداؤه بعدة طرق مختلفة، كما يتناسب مع مختلف القطع، لكن هناك بعض القطع عليكِ تجنّب ارتدائها مع الليغنغز، حتى تكون إطلالتك أجمل.

فيما يلي، نقدم لكِ تلك القطع التي عليكِ تجنّبها:

الجاكيت الرياضي

تجنّبي ذلك الجاكيت الرياضي، واستبدليه بجاكت جينز فضفاض، وحذاء، أو بوت أسود.

الحذاء الرياضي

  

لستِ بحاجة إلى ارتداء الحذاء الرياضي، أو السنيكرز مع الليغنغز دائمًا، بل استبدليه بالصندل، لإطلالة مميزة مثل العارضة "كيت موس".

توب ضيق

لا ترتدي توب ضيق مع الليغينغز، لأنّ ذلك سيجعل إطلالتكِ تبدو غير لائقة على الإطلاق، ولاستبداله، اختاري توب، أو تي شيرت فضفاضة، فهناك العديد من التصميمات المناسبة.

فستان ضيق

ستبدو إطلالتك غير متناسقة ولافتة، لكن بطريقة سلبية، ويُفضّل ارتداء تنورة فضفاضة، أو فستان كاجوال، فضفاض أيضًا.

حقيبة الجيم

لا تجعلي حقيبة الجيم قطعة أساسية، ترافق إطلالتكِ، في كلّ مرة ترتدين الليغنغز، وذلك بالطبع إذا لم تكوني ذاهبة إلى الجيم، ولكن في الأوقات العادية، استبدلي تلك الحقيبة بحقيبة كروس أنيقة.

 

اترك تعليقاً