موضة

شاهدي.. شابة تخلق مشروعًا رابحًا من شغفها بأحذية "لوبوتان"!

شاهدي.. شابة تخلق مشروعًا رابحًا من...

كشفت شابة إنجليزية عن الطريقة التي استطاعت أن تُحَوِّل بها ولعها بأحذية كريستيان لوبوتان، إلى مشروع مربح يدر عليها عائداً سنوياً يقدر بـ 70 ألف جنيه إسترليني، موضحة كذلك أنها لا تباشر العمل في ذلك المشروع سوى ساعتين فقط يومياً. وبدأت القصة من "علاقة الحب" الشديدة التي جمعت تلك الشابة وتدعى تشارلوت جونز مع علامة تصنيع الأحذية الفخمة، التي تفضلها نجمات على شاكلة كيت موس وبيونسيه، وكان ذلك حين اشترى لها زوجها حذاءً من توقيع تلك الماركة كهدية. وجاءت جونز، 30 عاماً، بفكرة إنشاء موقع إلكتروني متخصص في بيع أحذية لوبوتان التي اشترتها بعض السيدات ولم يقمن بانتعالها أو لم

كشفت شابة إنجليزية عن الطريقة التي استطاعت أن تُحَوِّل بها ولعها بأحذية كريستيان لوبوتان، إلى مشروع مربح يدر عليها عائداً سنوياً يقدر بـ 70 ألف جنيه إسترليني، موضحة كذلك أنها لا تباشر العمل في ذلك المشروع سوى ساعتين فقط يومياً.

وبدأت القصة من "علاقة الحب" الشديدة التي جمعت تلك الشابة وتدعى تشارلوت جونز مع علامة تصنيع الأحذية الفخمة، التي تفضلها نجمات على شاكلة كيت موس وبيونسيه، وكان ذلك حين اشترى لها زوجها حذاءً من توقيع تلك الماركة كهدية.

وجاءت جونز، 30 عاماً، بفكرة إنشاء موقع إلكتروني متخصص في بيع أحذية لوبوتان التي اشترتها بعض السيدات ولم يقمن بانتعالها أو لم ترق لهن بسعر مخفض.

وبالفعل أطلقت جونز موقعها loveluxe.co.uk وها هي تديره من منزلها في بارنسلي بساوث يوركس، وعلقت على ذلك بقولها إنه من الضروري أن تتشجع كثير من السيدات وأن يثقن في قدرتهن على إنشاء مشاريعهن الخاصة ليفعلن ما يحببنه.

وقضت جونز عاما بأكمله في سبيل تعلم الطريقة التي يمكن أن تتحقق بها جودة الأحذية التي تحمل علامة كريستيان لوبوتان، التي تصمم أحذية الكعب النسائية منذ 1991، وهو ما يعني أنه قد بات بالإمكان امتلاك حذاء لوبوتان بسعر يصل إلى 125 جنيها إسترلينيا، علما بأن السعر الأصلي للحذاء الجديد يصل إلى حوالي 800 جنيه إسترليني.

وها هي جونز الآن تساعد زوجها، داييل باكستر، 33 عاماً، من خلال الدخل الذي تتحصل عليه من هذا المشروع، خاصة وأنه يعمل كمسوق على الإنترنت وقد ساعدها هو كثيراً في سبيل تدشين ذلك المشروع رسمياً العام الماضي.

وتعمل جونز من المنزل من دون أن تفارق أبناءها ستيبسون جاك، 11 عاما، أنيسا، 7 أعوام، وبريسيس، 3 أشهر.

وباعت جونز إلى الآن أكثر من 400 حذاء لوبوتان وأحذية تخص نجمات مثل العارضة كلوي خان ونجمة تلفزيون الواقع جودي مارش، وقامت أيضاً ببيع معدات غاية في التطور والأناقة من توقيع علامات أخرى شهيرة مثل شانيل وألكسندر ماكوين.

اترك تعليقاً