موضة

نجمات عرب يُشعلنَ السوشيال ميديا بـ "الهوت شورت"!

نجمات عرب يُشعلنَ السوشيال ميديا بـ...

محتوى مدفوع

أشعلت مجموعة كبيرة من النجمات مواقع التواصل الاجتماعي بارتدائهن "الهوت شورت"، في أحدث إطلالاتهن الصيفية، والذي أضفى عليهن مزيدًا من الإثارة. من أبرز هؤلاء، النجمة ميريام فارس التي شاركت متابعيها عبر إنستغرام صورة جديدة لها بالشورت القصير الذي كشف عن ساقيها. ومنهن أيضًا الفنانة غادة عبدالرازق التي شاركت جمهورها ومتابعيها عبر "إنستغرام" صورًا بالهوت شورت، أثناء قضاء إجازتها الصيفية خارج القاهرة، في إطلالة شبابية لافتة. الأمر نفسه ينطبق على الفنانة الجريئة مايا دياب التي ارتدت هوت شورت كشف عن ساقيها الطويلتين، لتحصد إعجاب جميع متابعيها وإشادتهم بأناقتها. أما الفنانة دوللي شاهين فأحيت مؤخرًا آخر حفلاتها الغنائية بالساحل الشمالي بالعاصمة المصرية

أشعلت مجموعة كبيرة من النجمات مواقع التواصل الاجتماعي بارتدائهن "الهوت شورت"، في أحدث إطلالاتهن الصيفية، والذي أضفى عليهن مزيدًا من الإثارة.

من أبرز هؤلاء، النجمة ميريام فارس التي شاركت متابعيها عبر إنستغرام صورة جديدة لها بالشورت القصير الذي كشف عن ساقيها.

ومنهن أيضًا الفنانة غادة عبدالرازق التي شاركت جمهورها ومتابعيها عبر "إنستغرام" صورًا بالهوت شورت، أثناء قضاء إجازتها الصيفية خارج القاهرة، في إطلالة شبابية لافتة.

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة الجريئة مايا دياب التي ارتدت هوت شورت كشف عن ساقيها الطويلتين، لتحصد إعجاب جميع متابعيها وإشادتهم بأناقتها.

أما الفنانة دوللي شاهين فأحيت مؤخرًا آخر حفلاتها الغنائية بالساحل الشمالي بالعاصمة المصرية القاهرة، وهي ترتدي هوت شورت على رمال أحد الشواطىء بالساحل الشمالي.

اترك تعليقاً