موضة

بيلا حديد بالأسود مع لمسة من الأحمر المشرق.. وحذاؤها يجذب الانتباه!

بيلا حديد بالأسود مع لمسة من الأحمر...

في موسم الصيف؛ تفضل الفتيات ارتداء الظلال الجريئة والأقمشة الخفيفة الوزن، لكن في مدينة نيويورك الأمريكية الأمر مختلف تماما، فإذا ما توجهت إلى هناك؛ ستشاهدين اللون الأسود وهو اللون السائد، بوضوح تام. وفي أحدث ظهور لها؛ تألقت العارضة الفلسطينية الأصل بيلا حديد بإطلالة سوداء دمجت معها لمسة من الأحمر المشرق؛ وبعض الإكسسوارات العصرية بما في ذلك زوج من الصنادل؛ التي أصبحت من أبرز أنماط الأحذية العصرية لهذا الصيف. ويأتي الحذاء بجزء شفاف شبكي يحيط به شريطان من الجلد اللامع، كما يأتي بكعب مكتنز مقلم بالجلد، وهو الحذاء الأنيق للاستمتاع بنزهة تحت أشعة الشمس. وأضافت بيلا لمسة من اللون الأحمر بارتدائها

في موسم الصيف؛ تفضل الفتيات ارتداء الظلال الجريئة والأقمشة الخفيفة الوزن، لكن في مدينة نيويورك الأمريكية الأمر مختلف تماما، فإذا ما توجهت إلى هناك؛ ستشاهدين اللون الأسود وهو اللون السائد، بوضوح تام.

وفي أحدث ظهور لها؛ تألقت العارضة الفلسطينية الأصل بيلا حديد بإطلالة سوداء دمجت معها لمسة من الأحمر المشرق؛ وبعض الإكسسوارات العصرية بما في ذلك زوج من الصنادل؛ التي أصبحت من أبرز أنماط الأحذية العصرية لهذا الصيف.

ويأتي الحذاء بجزء شفاف شبكي يحيط به شريطان من الجلد اللامع، كما يأتي بكعب مكتنز مقلم بالجلد، وهو الحذاء الأنيق للاستمتاع بنزهة تحت أشعة الشمس.

وأضافت بيلا لمسة من اللون الأحمر بارتدائها خلخالا من الخرز الأحمر حول كاحلها الأيسر، بحيث يتطابق تمامًا مع الكروب توب الأحمر الشفاف الذي ارتدته تحت البلايزر الأسود.

وأكملت إطلالتها بارتداء بنطلون جينز ذي خصر عال مربوط بحزام بطبعة جلد النمر، وحقيبة يد صغيرة مطرزة ونظارتها الشمسية المستوحاة من التسعينيات.

اترك تعليقاً