موضة

هل سمعتِ عن الجينز المقاوم للنار؟.. إليكِ مواصفاته

هل سمعتِ عن الجينز المقاوم للنار؟.....

محتوى مدفوع

تتنوع تصميمات البنطلون الجينز، من الممزق والبوي فريند إلى الضيق وغيرها، وعند شراء بنطلون جينز مناسب، تبحثين عن تصميم مريح عصري أو مزود بالكثير من الجيوب، ولكن هل سمعتِ من قبل عن بنطلون جينز مقاوم للنار؟ قد يبدو الأمر غريبًا، ولكن هناك فعلًا بنطلونات جينز يتميز تصميمها بأنها مقاومة للنار ويمكنها حقًا أن تنقذ حياتك. وفقًا لما كشفته مجلة "ومين ديلي"، يساعد البنطلون المقاوم للنار على توفير حماية شاملة تصل إلى 90%، كما يوفر لكِ الراحة أيضًا، إذ يتميز بما يلي: - نسيج ناعم يسمح بدخول الهواء. - يوفر العزل الحراري. - يحمي من أي لهب. - لا يتجعد. -

تتنوع تصميمات البنطلون الجينز، من الممزق والبوي فريند إلى الضيق وغيرها، وعند شراء بنطلون جينز مناسب، تبحثين عن تصميم مريح عصري أو مزود بالكثير من الجيوب، ولكن هل سمعتِ من قبل عن بنطلون جينز مقاوم للنار؟

قد يبدو الأمر غريبًا، ولكن هناك فعلًا بنطلونات جينز يتميز تصميمها بأنها مقاومة للنار ويمكنها حقًا أن تنقذ حياتك.

وفقًا لما كشفته مجلة "ومين ديلي"، يساعد البنطلون المقاوم للنار على توفير حماية شاملة تصل إلى 90%، كما يوفر لكِ الراحة أيضًا، إذ يتميز بما يلي:

- نسيج ناعم يسمح بدخول الهواء.

- يوفر العزل الحراري.

- يحمي من أي لهب.

- لا يتجعد.

- لا يذوب عند تعرضه للنار.

- لا يتأثر بالزمن ويمكنك استخدامه دائمًا.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت المجلة أن من بين الماركات الشهيرة، تعتبر ماركة "رانجلر" هي الأفضل في تقديم بنطلونات جينز مقاومة للنار؛ إذ تتميز بأنها مصنوعة من 1% من الـ "إيلاستين" وهي ألياف مرنة للغاية، و5 % من البوليستر، بالإضافة إلى 94 % من القطن، كما تتميز بتصميمها المطاطي إلى حد ما والذي يسمح بدخول الهواء أكثر من الجينز العادي مع توفير درجة عالية من الراحة.

فعند بحثك عن بنطلون جينز المرة المقبلة، لا تنسي أن تختاري تصميمًا مقاومًا للنار.

اترك تعليقاً