موضة

أنعشي إطلالتكِ بهذه القطع السحرية الأكثر رواجًا في الصيف!

تعتمدُ القطع الأكثر رواجًا في صيف 2018 على التيشيرت الأبيض، لذلك؛ تجدينه دائمًا متربعًا على العرش في كل موسم، لأنه يمنحكِ المظهر الأنيق والمريح في آنٍ واحدٍ. ويُمكن إنعاش إطلالتك الصيفية باقتناء هذه القطع السحرية، التي تتميّز بسهولة تنسيقها مع كافة الموديلات، كما يمكنكِ أيضًا ابتكار إطلالات عملية متنوعة مستعينة بالصور الظليّة والقصّات الجذّابة. سوف تجدين أن التيشيرت الأبيض كبير الحجم يناسب الجينز بالخصر العالي الضيّق، أو تنورة من الحرير، يمكنكِ ربطه عند الخصر لإظهار عضلات البطن على طريقة "الكروب توب". ليس هذا فحسب؛ نسّقي إطلالتك بارتداء الصندل، والأحذية الرياضية، والكعب العالي البسيط، إضافة إلى بعض الإكسسوارات الجانبية، كحقيبة صغيرة متدلية،

تعتمدُ القطع الأكثر رواجًا في صيف 2018 على التيشيرت الأبيض، لذلك؛ تجدينه دائمًا متربعًا على العرش في كل موسم، لأنه يمنحكِ المظهر الأنيق والمريح في آنٍ واحدٍ.

ويُمكن إنعاش إطلالتك الصيفية باقتناء هذه القطع السحرية، التي تتميّز بسهولة تنسيقها مع كافة الموديلات، كما يمكنكِ أيضًا ابتكار إطلالات عملية متنوعة مستعينة بالصور الظليّة والقصّات الجذّابة.

سوف تجدين أن التيشيرت الأبيض كبير الحجم يناسب الجينز بالخصر العالي الضيّق، أو تنورة من الحرير، يمكنكِ ربطه عند الخصر لإظهار عضلات البطن على طريقة "الكروب توب".

ليس هذا فحسب؛ نسّقي إطلالتك بارتداء الصندل، والأحذية الرياضية، والكعب العالي البسيط، إضافة إلى بعض الإكسسوارات الجانبية، كحقيبة صغيرة متدلية، لتحصلي على مظهر في غاية الروعة والجمال.

 

اترك تعليقاً