موضة

فساتين الدنيم.. عصرية وأنيقة وملائمة لجميع الأذواق!

اكتسبتْ فساتين الدنيم الأنيقة شهرةً واسعةً في فترة قصيرة، وتحديدًا في فصل الصيف، بعد أنْ ارتدته دوقة ساسكس، ميغان ماركل، من منتجات كارولينا هيريرا، التي تتميّز بـ "ستايل الشخصية الاستثنائية". وظهرتْ "ماركل" بهذا الفستان لأوّل مرّة، في مباراة بولو، بمنطقة وندسور البريطانية، نسّقته مع حقيبة "كلاتش السوبر". وتأتي فساتين الدنيم بصور ظليّة متنوعة، بدءًا من فستان ميغان الأنيق، ذي الخصر الضيق، إلى بدلات الأوفرال، المُستوحاة من التسعينات. ويبدو هذا الأسلوب محبوبًا بشكل خاص خلال أشهر الصيف، إلا أنه بالتأكيد قطعة يمكنكِ شراؤها الآن، وارتداؤها لاحقًا مع الكنزات الصوفية، وجوارب " الليغينغ". إليكِ أبرز أنماط فساتين الدنيم، الملائمة لجميع الأذواق، والمتوفّرة

اكتسبتْ فساتين الدنيم الأنيقة شهرةً واسعةً في فترة قصيرة، وتحديدًا في فصل الصيف، بعد أنْ ارتدته دوقة ساسكس، ميغان ماركل، من منتجات كارولينا هيريرا، التي تتميّز بـ "ستايل الشخصية الاستثنائية".

وظهرتْ "ماركل" بهذا الفستان لأوّل مرّة، في مباراة بولو، بمنطقة وندسور البريطانية، نسّقته مع حقيبة "كلاتش السوبر".

وتأتي فساتين الدنيم بصور ظليّة متنوعة، بدءًا من فستان ميغان الأنيق، ذي الخصر الضيق، إلى بدلات الأوفرال، المُستوحاة من التسعينات.

ويبدو هذا الأسلوب محبوبًا بشكل خاص خلال أشهر الصيف، إلا أنه بالتأكيد قطعة يمكنكِ شراؤها الآن، وارتداؤها لاحقًا مع الكنزات الصوفية، وجوارب " الليغينغ".

إليكِ أبرز أنماط فساتين الدنيم، الملائمة لجميع الأذواق، والمتوفّرة بمختلف الأحجام.

 

اترك تعليقاً