موضة

!مع "فانز".. أزياؤك الجديدة مستوحاة من رسومات فان غوخ الشهيرة

أعلنت العلامة التجارية الأميركية "فانز" عن إبرامها شراكة مع متحف "Van Gogh" في أمستردام؛ لإطلاق مجموعة من الأحذية والألبسة مستوحاة من أعمال الرسّام الهولندي الشهير فينسنت فان غوخ. وستنقل المجموعة الجديدة والملائمة لكلا الجنسين، الأعمالَ الفنية الشهيرة للرسّام الهولندي من الحائط للتيشرتات والحقائب والقبعات والأحذية. وبموجب هذه الشراكة الفريدة من نوعها، قدّمت "فانز" عبر صفحتها بتطبيق إنستغرام، حذاءً كلاسيكيًا مريحًا بلمسات فنية جذّابة، على أن يتم تقديم باقي المجموعة قريبًا. ويُعتبر فينسنت فان غوخ أحد أشهر الرسّامين في مرحلة ما بعد الانطباعية في التاريخ، وقد أنتج قطعًا فنية لا تُصدق تصل إلى 2100 واحدة خلال حياته. أمّا أحذية "فانز" الشهيرة

أعلنت العلامة التجارية الأميركية "فانز" عن إبرامها شراكة مع متحف "Van Gogh" في أمستردام؛ لإطلاق مجموعة من الأحذية والألبسة مستوحاة من أعمال الرسّام الهولندي الشهير فينسنت فان غوخ.

وستنقل المجموعة الجديدة والملائمة لكلا الجنسين، الأعمالَ الفنية الشهيرة للرسّام الهولندي من الحائط للتيشرتات والحقائب والقبعات والأحذية.

وبموجب هذه الشراكة الفريدة من نوعها، قدّمت "فانز" عبر صفحتها بتطبيق إنستغرام، حذاءً كلاسيكيًا مريحًا بلمسات فنية جذّابة، على أن يتم تقديم باقي المجموعة قريبًا.

ويُعتبر فينسنت فان غوخ أحد أشهر الرسّامين في مرحلة ما بعد الانطباعية في التاريخ، وقد أنتج قطعًا فنية لا تُصدق تصل إلى 2100 واحدة خلال حياته.

أمّا أحذية "فانز" الشهيرة فتحتل مرتبة متقدّمة في لائحة أكثر الأحذية الرياضية انتشارًا على منصّة الإنستغرام.

 

 

اترك تعليقاً