موضة

شاهدي.. مُوضة "فندي" خيار المشاهير الأوّل لهذا الصّيف!

شاهدي.. مُوضة "فندي" خيار المشاهير...

فُرضتْ أحدث صيحات دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فندي" Fendi، سيطرتها على إطلالات المشاهير المهتمّات بالموضة، لتُضفي الرّقيّ والرّصانة على أيّة طلة. فقد بدا واضحًا سيطرة موضة "فندي" على العديد من التصاميم، فكانت دارجة في أكثر من قطعة، من الكنزات، وبناطيل وسترات مزينّة بهذه الصّيحة المميّزة، إذْ يمكنكِ تنسيقها مع تنورة سوداء قصيرة، من وحي إطلالة الفنّانة اليمنية، أروى. https://www.instagram.com/p/BloLb1Og4Jm/?taken-by=arwaonline https://www.instagram.com/p/BlqnaGaAurg/?taken-by=arwaonline وفضّلتْ الممثّلة والمذيعة الإماراتية، رؤى الصبّان، تنسيق تلك القطعة مع قميص باللون الأبيض، منحها تباين في الطلّة. https://www.instagram.com/p/Bkf7JpHFKe6/?taken-by=roaa_alsabban تي شيرت "فندي" المميّز بأكمام، هو قطعة مثالية، اختارتها أوليفيا كالبو، ملكة جمال أمريكا 2012، ولقب ملكة جمال الكون، للعام نفسه، ونسّقته

فُرضتْ أحدث صيحات دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فندي" Fendi، سيطرتها على إطلالات المشاهير المهتمّات بالموضة، لتُضفي الرّقيّ والرّصانة على أيّة طلة.

فقد بدا واضحًا سيطرة موضة "فندي" على العديد من التصاميم، فكانت دارجة في أكثر من قطعة، من الكنزات، وبناطيل وسترات مزينّة بهذه الصّيحة المميّزة، إذْ يمكنكِ تنسيقها مع تنورة سوداء قصيرة، من وحي إطلالة الفنّانة اليمنية، أروى.

وفضّلتْ الممثّلة والمذيعة الإماراتية، رؤى الصبّان، تنسيق تلك القطعة مع قميص باللون الأبيض، منحها تباين في الطلّة.

تي شيرت "فندي" المميّز بأكمام، هو قطعة مثالية، اختارتها أوليفيا كالبو، ملكة جمال أمريكا 2012، ولقب ملكة جمال الكون، للعام نفسه، ونسّقته مع "هوت شورت" باللون الأسود.

Back to LA 🛬 it was nice seeing you for 4 hours Columbus, Ohio ❤️

A post shared by Olivia Culpo (@oliviaculpo) on

ولعلّ أحدث صيحات "فندي"، هي استمرار لموضة طبع شعارات دور الأزياء على التصاميم، فجاءت نقشات صغيرة، لشعار العلامة بحرف الـF، أما الأبيض والأسود، فهما اللونان الأساسيّان، ومن هنا جمعنا لكِ تشكيلة رائعة، من إطلالات المشاهير بتلك الصّيحة، للتعرّف على طرق تنسيقها.

اترك تعليقاً