موضة

أجمل إطلالات النجمات خلال العطلة الصيفية.. جيجي حديد أجملهن!

محتوى مدفوع

في موسم الصيف، اختيار زي واحد يتطلب الكثير من المجهود، فالحرارة المرتفعة تحتّم عليك ارتداء طبقات أقل من الملابس، كما أن كثرة الطبعات والألوان قد تجعل مهمّة تنسيق إطلالتك صعبة للغاية. وحتى لا تتخلين عن الأناقة حتى عندما تكونين في إجازة، سنقدم لك بعض النصائح المستلهمة من إطلالات النجمات خلال الصيف. يمكنك تنسيق الشورتات مع التوبات، وانتعال أحذية رياضية مع جوارب بيضاء لإطلالة مريحة، ولإطلالة أكثر شياكة، يمكنك ارتداء سترة بليزر مع توب صيفي و شورت أنيق على خطى جيجي حديد، أو اعتماد إطلالة بوهيمية مثل هايدي كلوم، بتنسيق سترة الكيمونو المطبعة بالأزهار مع إكسسوارات جلدية. أما إذا كنت غير

في موسم الصيف، اختيار زي واحد يتطلب الكثير من المجهود، فالحرارة المرتفعة تحتّم عليك ارتداء طبقات أقل من الملابس، كما أن كثرة الطبعات والألوان قد تجعل مهمّة تنسيق إطلالتك صعبة للغاية.

وحتى لا تتخلين عن الأناقة حتى عندما تكونين في إجازة، سنقدم لك بعض النصائح المستلهمة من إطلالات النجمات خلال الصيف.

يمكنك تنسيق الشورتات مع التوبات، وانتعال أحذية رياضية مع جوارب بيضاء لإطلالة مريحة، ولإطلالة أكثر شياكة، يمكنك ارتداء سترة بليزر مع توب صيفي و شورت أنيق على خطى جيجي حديد، أو اعتماد إطلالة بوهيمية مثل هايدي كلوم، بتنسيق سترة الكيمونو المطبعة بالأزهار مع إكسسوارات جلدية.

أما إذا كنت غير قادرة على اختيار إطلالة مناسبة، نسقي فستانك الصيفي المفضل مع زوج من الصنادل أو أحذية الميول، مع تزيينه بإكسسوارات أنيقة.

اترك تعليقاً