موضة

على طريقة الفاشينيستات.. هكذا تنسِّقينَ "المايوه" بطريقة جذّابة!

على طريقة الفاشينيستات.. هكذا تنسِّ...

في فصل الصيف، لا يقتصر اهتمام الفاشينيستات العربيّات على الإطلالات، فهنّ يحرصنَ على أناقتهنّ، حتى في اختيار قطع اللون الأصغر، وهنا الحديث عن المايوه، أو البكيني. ويمكننا استلهام العديد من الأفكار لإطلالات صيفيّة بالبكيني، أنيقة، وأكثر راحة. صيحات البكيني اجتاحتْ "إنستغرام"، بعد عودة الفاشينيستات وشهيرات الإنستغرام، من رحلاتهنّ البحرية، مثل مدوِّنات الموضة اللبنانيّات، نور عريضة، كارن وازن، ريتا دحدح، المعروفة باسم ريري دادا، جيسيكا فهواتي ملكة جمال أستراليا، مدوّنة الموضة اللبنانية المُقيمة في دبي، دانا حوراني. كذلك، أيقونة الموضة اللبنانية، ميشيل الخوري، وراكيل زعتر، وكذلك سلمى أبو ضيف، الممثلة وعارضة الأزياء المصرية، ومدوّنة عالم الموضة والجمال، نيجين ميرصالحي، ورشا خولي

في فصل الصيف، لا يقتصر اهتمام الفاشينيستات العربيّات على الإطلالات، فهنّ يحرصنَ على أناقتهنّ، حتى في اختيار قطع اللون الأصغر، وهنا الحديث عن المايوه، أو البكيني. ويمكننا استلهام العديد من الأفكار لإطلالات صيفيّة بالبكيني، أنيقة، وأكثر راحة.

صيحات البكيني اجتاحتْ "إنستغرام"، بعد عودة الفاشينيستات وشهيرات الإنستغرام، من رحلاتهنّ البحرية، مثل مدوِّنات الموضة اللبنانيّات، نور عريضة، كارن وازن، ريتا دحدح، المعروفة باسم ريري دادا، جيسيكا فهواتي ملكة جمال أستراليا، مدوّنة الموضة اللبنانية المُقيمة في دبي، دانا حوراني.

كذلك، أيقونة الموضة اللبنانية، ميشيل الخوري، وراكيل زعتر، وكذلك سلمى أبو ضيف، الممثلة وعارضة الأزياء المصرية، ومدوّنة عالم الموضة والجمال، نيجين ميرصالحي، ورشا خولي سركيس، الفاشينيستا الملقّبة بـ باربي بيروت، ومدوّنة الموضة الفلسطينية ستيفاني أبو صبيح، التي تعيش في هولاندا، وغيرهنّ.

Sea, sand and wind 💙 @iwcwatches @iwcwatchesarabia #IWCVibes

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) on

Lost on the island

A post shared by ⋆ Dana Hourani ⋆ (@dana.hourani) on

المايوه لا غنى عنه في الموسم الصيفيّ، وخلال إجازتكِ هذا العام، يمكنكِ اختيار تصاميم أنيقة من لباس السّباحة. لذا، رصدنا صيحات البكيني المثيرة، التي ظهرت ضمن صور الفاشينيستات العربيّات على الإنستغرام، لتستوحي منهنّ إطلالتكِ.

Beach Please 🐚🌊 #sttropez #welcometosttropez #vacay #coconutlover 🥥

A post shared by Rasha Khawly Sarkis (@rashakhawly) on

ولعلّ تلك الصّيحات تبدو جريئة بعض الشيء، وتتطلب أنْ يكون جسدكِ نحيلاً، وثمّة العديد من المايوهات الجذّابة للغاية، وجمعنا لكِ تلك الصّيحات من الفاشينيستات للإطلاع عليها، واختيار الستايلات، التي ترغبين باقتنائها، منها ما يتكون من قطعتين، ومنها ما يتميّز بالظهر المفتوح بالكامل، كذلك القطعة الواحدة المُفرغة من الخلف، وأخرى مغطاة بالورود، وغيرها من التصاميم الغريبة، والمبتكرة.

اترك تعليقاً