موضة

التيراكوتا أو الطين.. اللون "الأنيق" والمفضل لـ الفاشينستات!

قد تلاحظين أن الصيحات الرائجة في عالم الموضة غالبًا ما تأتي في لوحات الألوان الترابية، من أكياس الرافية إلى الفساتين ذات اللون الكريمي والسترات الكاكي، فكلها أنيقة للغاية. ويبدو أن لوحة الألوان الترابية ستشهد إضافة جديدة ألا وهي لون الطين أو ما يُعرف بالتيراكوتا. فقد أعلنت منصّة بينتريست هذا الأسبوع أن عمليات البحث عن "تيراكوتا" ارتفعت بنسبة 95% في الأشهر الستة الماضية، وبالاطلاع أيضًا على صفحات الفاشينستات على مواقع التوصل الاجتماعي يتضح لنا أن هذا الظل الترابي هو اللون الأكثر أناقة خلال هذا الموسم. https://www.instagram.com/p/Bk7rM_olVnh/?utm_source=ig_embed من فساتين سليبدريس الحريرية الملونة بلون الصدأ إلى البيكينيات البنيّة اللامعة، يبدو أن هذا الظل

قد تلاحظين أن الصيحات الرائجة في عالم الموضة غالبًا ما تأتي في لوحات الألوان الترابية، من أكياس الرافية إلى الفساتين ذات اللون الكريمي والسترات الكاكي، فكلها أنيقة للغاية.

ويبدو أن لوحة الألوان الترابية ستشهد إضافة جديدة ألا وهي لون الطين أو ما يُعرف بالتيراكوتا.

فقد أعلنت منصّة بينتريست هذا الأسبوع أن عمليات البحث عن "تيراكوتا" ارتفعت بنسبة 95% في الأشهر الستة الماضية، وبالاطلاع أيضًا على صفحات الفاشينستات على مواقع التوصل الاجتماعي يتضح لنا أن هذا الظل الترابي هو اللون الأكثر أناقة خلال هذا الموسم.

من فساتين سليبدريس الحريرية الملونة بلون الصدأ إلى البيكينيات البنيّة اللامعة، يبدو أن هذا الظل الخريفيّ الأنيق يبدو أكثر جمالاً على البشرة البرونزية أو السمراء.

تعرّفي على أجمل القطع الملونة بالتيراكوتا والمتوفرة لدى معظم متاجر البيع بالتجزئة العالمية.

اترك تعليقاً