موضة

ميغان ماركل منذ زواجها.. 15 قطعة ملابس والتكُلفة تتخطى التوقعات!

ميغان ماركل منذ زواجها.. 15 قطعة مل...

محتوى مدفوع

مرت 56 يومًا على زواج الممثلة الأمريكية، ميغان ماركل، التي استولت على قلب الأمير هاري، فمنذ انضمامها إلى العائلة المالكة في الـ 19 من مايو، أصبحت يومياتها مليئة بالأحداث الملكية، بما في ذلك يوم الخروج وحفلات الزفاف العائلية وجولاتها الخارجية. وكأي امرأة، فإن جدول الأعمال المزدحم يتطلب تغيير الأزياء بصفة دائمة، ومنذ حفل الزفاف، قدمت ميغان 15 مظهرًا جديدًا مثيرًا ومكلفًا. وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن دوقة ساسيكس، ميغان ماركل أنفقت 155 ألف جنيه إسترليني على 15 قطعة ملابس جديدة منذ زواجها. وتحتوي خزانة ميغان على أفضل الملابس من أفضل بيوت التصميم في العالم؛ مثل: ديور، جيفنشي، برادا، وشانيل،

مرت 56 يومًا على زواج الممثلة الأمريكية، ميغان ماركل، التي استولت على قلب الأمير هاري، فمنذ انضمامها إلى العائلة المالكة في الـ 19 من مايو، أصبحت يومياتها مليئة بالأحداث الملكية، بما في ذلك يوم الخروج وحفلات الزفاف العائلية وجولاتها الخارجية.

وكأي امرأة، فإن جدول الأعمال المزدحم يتطلب تغيير الأزياء بصفة دائمة، ومنذ حفل الزفاف، قدمت ميغان 15 مظهرًا جديدًا مثيرًا ومكلفًا.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن دوقة ساسيكس، ميغان ماركل أنفقت 155 ألف جنيه إسترليني على 15 قطعة ملابس جديدة منذ زواجها.

وتحتوي خزانة ميغان على أفضل الملابس من أفضل بيوت التصميم في العالم؛ مثل: ديور، جيفنشي، برادا، وشانيل، على سبيل المثال لا الحصر.

وبالإضافة إلى فخامة ملابسها، ارتدت ملابس بقيمة 28 ألف جنيه استرليني في 24 ساعة فقط، خلال وجودها في دبلن هذا الأسبوع، وحتى الآن، لم ترتدِ ثوبًا واحدًا في الأماكن العامة أكثر من مرة.

وعلى سبيل المقارنة، أنفقت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون 119 ألف جنيه إسترليني على الملابس الجديدة طوال عام 2017، و100 ألف جنيه في عام 2016.

وبعد أقل من شهرين من الانضمام إلى الرتب الملكية، تجاوزت ميزانية ميغان للملابس ذلك بالفعل، ففي الواقع، إذا استمرت على ذلك، يمكنها إنفاق مليون جنيه إسترليني تقريبًا بحلول نهاية العام.

اترك تعليقاً