موضة

على خطى لجين عمران.. كيف تنسقين اللون الأبيض؟

على خطى لجين عمران.. كيف تنسقين الل...

محتوى مدفوع

تحرص الإعلامية السعودية لجين عمران على الظهور بألوان فاتحة ومشرقة في معظم إطلالاتها، ما ينعكس بشكل واضح على وجهها وإشراقة ابتسامتها، خاصة مع اللمسة البيضاء التي تجيد إضافتها وتنسيقها بشكل مميز في معظم ستايلاتها. التي شيرت اختارت عمران التي شيرت البيضاء البسيطة، التي تتوفر في خزانة كل امرأة، وحرصت على ربط أحد جانبيها مع بنطلون جينز، وأكملت إطلالتها، بنظارة شمسية حمراء، مع قبعة سوداء، وقفازات يد متداخلة الألوان، وهي الإكسسوارات التي أضفت على هذه الإطلالة البسيطة أناقة مميزة. القميص الكاجوال الأبيض  لمسة أخرى بيضاء من خلال ارتدائها قميصا فضفاضا باللون الأبيض، نسقته مع تنورة واسعة مطبعة باللون الأزرق الممزوج بالأبيض،

تحرص الإعلامية السعودية لجين عمران على الظهور بألوان فاتحة ومشرقة في معظم إطلالاتها، ما ينعكس بشكل واضح على وجهها وإشراقة ابتسامتها، خاصة مع اللمسة البيضاء التي تجيد إضافتها وتنسيقها بشكل مميز في معظم ستايلاتها.

التي شيرت

اختارت عمران التي شيرت البيضاء البسيطة، التي تتوفر في خزانة كل امرأة، وحرصت على ربط أحد جانبيها مع بنطلون جينز، وأكملت إطلالتها، بنظارة شمسية حمراء، مع قبعة سوداء، وقفازات يد متداخلة الألوان، وهي الإكسسوارات التي أضفت على هذه الإطلالة البسيطة أناقة مميزة.

القميص الكاجوال الأبيض 

لمسة أخرى بيضاء من خلال ارتدائها قميصا فضفاضا باللون الأبيض، نسقته مع تنورة واسعة مطبعة باللون الأزرق الممزوج بالأبيض، وأكملت أناقتها بحقيبة خصر سوداء، وقبعة رعاة البقر، ونظارة شمسية.

الفستان الأبيض

اعتمدت لجين عمران فستاناً كاملا باللون الأبيض، مزخرفًا على الصدر والأكمام، وأبرزت إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات المبهجة، من خلال حقيبة ذهبية، وقبعة، ونظارة شمسية، وحذاء باللون الوردي.

اترك تعليقاً