موضة

روان بن حسين تنحاز للفساتين "المشجرة" في صيف 2018

روان بن حسين تنحاز للفساتين "المشجر...

عوّدت الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية، روان بن حسين، متابعاتها على انتظار كل ما هو جديد، للتعرف على إطلالاتها التي قد تكون مصدر إلهام لهن. https://www.instagram.com/p/Bk2D5S0AT3z/?taken-by=rawan وعندما أطلت روان مؤخرًا، لوحظ سيطرة النقشة المشجرة بالورود على أزيائها، إذ بدت فيها أنثوية ومنعشة، إذ إنها تتماشى مع أجواء الصيف. https://www.instagram.com/p/Bk5D8YXAM8d/?taken-by=rawan مدونة الموضة الكويتية تحرص على أن يكون في خزانتها أكثر من قطعة من الفساتين المشجرة لهذا الصيف، لتمنحها مظهرًا بسيطًا وأنيقًا، فقد شاهدناها في مختلف التصميمات من فساتين ماكسي ومن تصميم قصير وكذلك الشفاف ومن تحته السترة، وأيضًا تنوعت من ناحية ألوانها. https://www.instagram.com/p/BlIcEvzAxDa/?taken-by=rawan بن حسين حرصت على التألق بإطلالتها الصيفية بالأسلوب الشبابي

عوّدت الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية، روان بن حسين، متابعاتها على انتظار كل ما هو جديد، للتعرف على إطلالاتها التي قد تكون مصدر إلهام لهن.

وعندما أطلت روان مؤخرًا، لوحظ سيطرة النقشة المشجرة بالورود على أزيائها، إذ بدت فيها أنثوية ومنعشة، إذ إنها تتماشى مع أجواء الصيف.

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

مدونة الموضة الكويتية تحرص على أن يكون في خزانتها أكثر من قطعة من الفساتين المشجرة لهذا الصيف، لتمنحها مظهرًا بسيطًا وأنيقًا، فقد شاهدناها في مختلف التصميمات من فساتين ماكسي ومن تصميم قصير وكذلك الشفاف ومن تحته السترة، وأيضًا تنوعت من ناحية ألوانها.

بن حسين حرصت على التألق بإطلالتها الصيفية بالأسلوب الشبابي المبتكر المطبوع بالورود، فهي الموضة التي مازالت مستمرة حتى صيف 2018، وتتصدر آخر خطوط الموضة العالمية.

اترك تعليقاً