موضة

لصاحبات القلوب القوية.. إليك حمالات الصدر فوق الملابس!

محتوى مدفوع

برزت صيحة الملابس الداخلية المكشوفة بشكل قوي على مدرجات ربيع / صيف 2018، والصيحة ليست بالتأكيد لصاحبات القلوب الضعيفة أو اللاتي يفضلنَ الإطلالات الآمنة. وقد حاولت كبرى دور الأزياء العالمية بما في ذلك لوي فيتون ولويفي وميزون مارغييلا (على سبيل المثال لا الحصر) إقناع عاشقات الموضة بإظهار حمالات الصدر عن طريق ارتدائها فوق الزي الكامل. الصيحة بحدّ ذاتها غير منطقية.. لكن في عالم الموضة لا وجود للمنطق، إليكِ الطرق العديدة التي قدّمها المصممون لارتداء ملابسك الداخلية كملابس خارجية في عام 2018: لويفي: حمالة صدر كلاسيكية بالنسبة للمبتدئات، تذكري أنك لا تحتاجين إلى حمالة صدر مطرزة أو راقية بل فقط حمالة

برزت صيحة الملابس الداخلية المكشوفة بشكل قوي على مدرجات ربيع / صيف 2018، والصيحة ليست بالتأكيد لصاحبات القلوب الضعيفة أو اللاتي يفضلنَ الإطلالات الآمنة.

وقد حاولت كبرى دور الأزياء العالمية بما في ذلك لوي فيتون ولويفي وميزون مارغييلا (على سبيل المثال لا الحصر) إقناع عاشقات الموضة بإظهار حمالات الصدر عن طريق ارتدائها فوق الزي الكامل.

الصيحة بحدّ ذاتها غير منطقية.. لكن في عالم الموضة لا وجود للمنطق، إليكِ الطرق العديدة التي قدّمها المصممون لارتداء ملابسك الداخلية كملابس خارجية في عام 2018:

لويفي: حمالة صدر كلاسيكية

بالنسبة للمبتدئات، تذكري أنك لا تحتاجين إلى حمالة صدر مطرزة أو راقية بل فقط حمالة صدر بسيطة، وتضم مجموعة لويفي لخريف / شتاء 2018 إطلالات منسقة مع حمالات الصدر، أغلبها فساتين أنيقة زرقاء مطبعة بالكاروهات، منسقة مع حمالة بيضاء عادية، وطبقًا لإطلالات الشارع خلال أسبوع الموضة الرجالية في باريس، يبدو أن هناك العديد من الأشخاص الذين تبنوا هذه الصيحة بالفعل.

ميزون مارغييلا: الملابس الداخلية الراقية

ومع ذلك، إذا كنت تملكين بالفعل قطعة فاخرة من الأزياء الداخلية، فإن هذا الاتجاه يمنحك الآن عذرًا لإظهارها للملأ.

عرضت علامة ميزون مارغييلا مجموعة من حمالات الصدر المطرزة والمزينة بالريش واللؤلؤ خلال عرض ربيع / صيف 2018.

لوي فيتون: حمالة الصدر كبيرة الحجم

عرضت علامة لوي فيتون أيضًا حمالات الصدر فوق قمصان أنيقة خلال عرض صيف 2018، الاختلاف الوحيد هو أن حمالات فيتون أكبر عشر مرات على الأقل من الحجم العادي، مصنوعة من مواد متناقضة مع إضافة الكشكشة الأنثوية ما جعلها تبدو أكثر أناقةً.

اترك تعليقاً