موضة

هكذا كانت إطلالة ميغان ماركل الساحرة بحفل تعميد الأمير لويس!

هكذا كانت إطلالة ميغان ماركل الساحر...

محتوى مدفوع

بعد أن أصبحت ميغان ماركل عضوة في العائلة الملكية قبل بضعة أشهر، حضرت يوم الاثنين الماضي مناسبة عائلية أخرى وهي حفل تعميد الأمير لويس. وقد وصلت إلى الكنيسة الملكية في قصر سانت جيمس برفقة زوجها الأمير هاري، وبعيدًا عن الألوان المحايدة والباهتة التي ارتدتها في الأسابيع الأخيرة، قرّرت الدوقة إضافة المزيد من الألوان إلى خزانة ملابسها، وارتدت الفستان الأنيق بلونه الأخضر الزيتوني. ويتميّز الفستان بالتصميم البسيط والأنيق ويصل طوله إلى الركبة ويتميّز بأكمام منتفخة من توقيع المصمم الأمريكي رالف لورين، وهي المرة الأولى التي ترتدي فيها ميغان قطعةً لهذا المصمم منذ ارتباطها بالأمير هاري. ونسّقت إطلالتها مع إكسسوارات بنفس اللون

بعد أن أصبحت ميغان ماركل عضوة في العائلة الملكية قبل بضعة أشهر، حضرت يوم الاثنين الماضي مناسبة عائلية أخرى وهي حفل تعميد الأمير لويس.

وقد وصلت إلى الكنيسة الملكية في قصر سانت جيمس برفقة زوجها الأمير هاري، وبعيدًا عن الألوان المحايدة والباهتة التي ارتدتها في الأسابيع الأخيرة، قرّرت الدوقة إضافة المزيد من الألوان إلى خزانة ملابسها، وارتدت الفستان الأنيق بلونه الأخضر الزيتوني.

ويتميّز الفستان بالتصميم البسيط والأنيق ويصل طوله إلى الركبة ويتميّز بأكمام منتفخة من توقيع المصمم الأمريكي رالف لورين، وهي المرة الأولى التي ترتدي فيها ميغان قطعةً لهذا المصمم منذ ارتباطها بالأمير هاري.

ونسّقت إطلالتها مع إكسسوارات بنفس اللون أبرزها قفازات اليد، حقيبة الكلاتش، أحذية الكعب المدببة، حزام الخصر الرقيق.

أما القبعة الأنيقة فهي من ستيفن جونز، وأكملت إطلالتها الجذابة باعتمادها تسريحة ذيل حصان، وهي تصفيفة الشعر التي لم تعتمدها من قبل.

اترك تعليقاً