موضة

من نيللي كريم لقمر اللبنانية.. شاهدي صيف النجمات بالمايوه!

من نيللي كريم لقمر اللبنانية.. شاهد...

بعد انتهاء فنّانات من موسم تصوير مسلسلات رمضان وأفلام عيد الفطر، سارعنَ لقضاء الإجازة،  والهروب من حرّ الصيف إلى شواطئ البحر، للاستمتاع بالأجواء الرائعة، وخلال رحلاتهنّ شاركنَ الجمهور بصور من إطلالتهن الجريئة، وهو ما أثار حفيطة بعض المحبّين والمتابعين. الفنانة نيللي كريم، اختارتْ إحدى جزر اليونان، من أجل الحصول على قسطٍ من الراحة والهدوء، بعيدًا عن أعين الناس، إلا أنّها نشرتْ صورًا لها من عطلتها عبر حسابها في إنستغرام، والتي لاقتْ تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها. وأثارتْ الصور، التي نشرتها نيللي جدلًا واسعًا بين جمهورها ومحبّيها، حيث ظهرتْ بملابس البحر، على غير عادتها، وهو ما عرّضها للانتقاد، إلا أنّها لم تلتفتْ

بعد انتهاء فنّانات من موسم تصوير مسلسلات رمضان وأفلام عيد الفطر، سارعنَ لقضاء الإجازة،  والهروب من حرّ الصيف إلى شواطئ البحر، للاستمتاع بالأجواء الرائعة، وخلال رحلاتهنّ شاركنَ الجمهور بصور من إطلالتهن الجريئة، وهو ما أثار حفيطة بعض المحبّين والمتابعين.

الفنانة نيللي كريم، اختارتْ إحدى جزر اليونان، من أجل الحصول على قسطٍ من الراحة والهدوء، بعيدًا عن أعين الناس، إلا أنّها نشرتْ صورًا لها من عطلتها عبر حسابها في إنستغرام، والتي لاقتْ تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها.

وأثارتْ الصور، التي نشرتها نيللي جدلًا واسعًا بين جمهورها ومحبّيها، حيث ظهرتْ بملابس البحر، على غير عادتها، وهو ما عرّضها للانتقاد، إلا أنّها لم تلتفتْ لتلك الآراء، وواصلت نشر صورها، وكانت آخرها إطلالتهما بـ "الشورت القصير".

Sea 🌊 ☀️️#nellykarim #sun #fun #friends #vacation #

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

Hydra island Greece 🇬🇷 #nellykarim #sea #friends #fun #

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

كذلك اتّبعتْ الفنانة منة فضالي، خُطى نظيرتها نيللي كريم، إذْ نشرتْ عبر  إنستغرام صورًا من عطلتها الصيفية، التي تقضيها في قرية بالساحل الشمالي بمصر.

وانتهزت "منة" هذه الفرصة، لتشارك جمهورها بصورٍ من إجازتها، وتظهر من خلالها بـ"البكيني" وهي مسترخية على شاطئ البحر، لتلقى بعدها موجة حادّة من الانتقادات، من قِبل جمهورها.

أما الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، فقد شاركتْ متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام"، بصورة لها تظهر فيها بملابس البحر، ونظارة شمسية، من إجازتها الصيفية بأحد الشواطئ.

وتباينتْ آراء متابعيها بين مؤيدٍ ومعارض لإطلالتها البحرية، فالبعض أثنى على جمالها الطبيعي، رغم تقدّمها في السنّ، والبعض الآخر عاتبها على جرأتها غير المعهودة.

https://www.instagram.com/p/Bk-bdyFlSNS/?taken-by=rania_farid_shawky

وكعادتها المطربة اللبنانية "قمر" تثير موجة واسعة من الانتقادات، بعد نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع  "إنستغرام"، مجموعة من الصور والمقاطع المصورة لها من عطلتها داخل أحد الفنادق، وهي بملابس البحر، ما دعى إعلاميين كصالح الجسمي لوصفها بـ " اللحم الرخيص".

Relax 😌 ترا خربانة مع الكل😜

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on

Choose to shine ☀️ #amar

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on

اترك تعليقاً