موضة

تدلّلي بإطلالات مبهجة خلال إجازتك الصيفية على طريقة لجين عمران! (صور)

تدلّلي بإطلالات مبهجة خلال إجازتك ا...

محتوى مدفوع

تُلفت المذيعة السعودية لجين عمران الأنظار إليها بأناقتها وعشقها للموضة والأزياء، خاصةً خلال إجازاتها الصيفية، إذ تحرص على اختيار مجموعة من الإطلالات المبهجة والراقية التي تضفي على إجازتها لمسةً من المرح والتألق. اختارت لجين عمران عدّة إطلالات ناعمة خلال تواجدها في اليونان، وارتدت القميص الأبيض مع التنورة التي تجمع بين درجات الأزرق، إذ تميزت بكونها قصيرةً من الأمام وطويلةً من الوراء.. كما حرصت على تزيين خصرها بحقيبة سوداء من الدار الإيطالية العريقة "غوتشي"، وهي الحقيبة الأكثر انتشارًا واشتهرت بين مدونات الموضة والنجمات خلال عام 2018. وعلى الطريقة الإسبانية اختارت الإعلامية السعودية الشهيرة الفستان الذي يجمع بين عدة ألوان صيفية "الأزرق

تُلفت المذيعة السعودية لجين عمران الأنظار إليها بأناقتها وعشقها للموضة والأزياء، خاصةً خلال إجازاتها الصيفية، إذ تحرص على اختيار مجموعة من الإطلالات المبهجة والراقية التي تضفي على إجازتها لمسةً من المرح والتألق.

اختارت لجين عمران عدّة إطلالات ناعمة خلال تواجدها في اليونان، وارتدت القميص الأبيض مع التنورة التي تجمع بين درجات الأزرق، إذ تميزت بكونها قصيرةً من الأمام وطويلةً من الوراء..

كما حرصت على تزيين خصرها بحقيبة سوداء من الدار الإيطالية العريقة "غوتشي"، وهي الحقيبة الأكثر انتشارًا واشتهرت بين مدونات الموضة والنجمات خلال عام 2018.

وعلى الطريقة الإسبانية اختارت الإعلامية السعودية الشهيرة الفستان الذي يجمع بين عدة ألوان صيفية "الأزرق والفوشيا والأبيض" بشكل متناغم ومليء بالأنوثة.

وبدت لجين عمران غير تقليدية بالبنطلون الأزرق الواسع والذي يشبه ريش الطاووس، مع التوب الأبيض الضيق الذي أظهر مدى جمالها وأنوثتها، إلى جانب ربط شعرها بإيشارب من نفس درجات البنطلون.

وتألقت كذلك بالفستان الأصفر القصير المبهج والذي يتناسب مع أجواء الصيف والشمس المشرقة، وزاد من أناقته وجماله الصندل الذهبي الرقيق الذي نسقته معه.

اترك تعليقاً