موضة

مجموعة فالنتينو لخريف 2018.. عوالم الأساطير اليونانية الساحرة!

اختتم المصمم المبدع بييرباولو بيتشيولي أسبوع الموضة الباريسي، بتقديمه مجموعة الأزياء الراقية من فالنتينو لخريف 2018، حيث عرض تشكيلة واسعة من الأزياء تعكس الأناقة المطلقة لفن الموضة في فندق سالومون دي روتشيلد. وفي مجموعته الجديدة جمع المصمم بين عوالم الأساطير اليونانية والأناقة المطلقة، واستحضر مجموعة من الفساتين و الكابات وإكسسوارات الرأس المذهلة والخاطفة للأنظار. واستخدم المصمم لوحة ألوان مشبعة وسلسلة من الصور الظلية الجميلة والضخمة احتفالًا بالحرفية المتقنة والخيال، والعرض افتتحته العارضة الشابة الشهيرة كايا جربر التي تألقت بفستان أنيق مغطى بالريش باللون الليلكي الفاتح. وشملت المجموعة تشكيلة واسعة من الكابات المطبعة، والتوبات الشفافة والسراويل الواسعة إلى جانب بعض القطع

اختتم المصمم المبدع بييرباولو بيتشيولي أسبوع الموضة الباريسي، بتقديمه مجموعة الأزياء الراقية من فالنتينو لخريف 2018، حيث عرض تشكيلة واسعة من الأزياء تعكس الأناقة المطلقة لفن الموضة في فندق سالومون دي روتشيلد.

وفي مجموعته الجديدة جمع المصمم بين عوالم الأساطير اليونانية والأناقة المطلقة، واستحضر مجموعة من الفساتين و الكابات وإكسسوارات الرأس المذهلة والخاطفة للأنظار.

واستخدم المصمم لوحة ألوان مشبعة وسلسلة من الصور الظلية الجميلة والضخمة احتفالًا بالحرفية المتقنة والخيال، والعرض افتتحته العارضة الشابة الشهيرة كايا جربر التي تألقت بفستان أنيق مغطى بالريش باللون الليلكي الفاتح.

وشملت المجموعة تشكيلة واسعة من الكابات المطبعة، والتوبات الشفافة والسراويل الواسعة إلى جانب بعض القطع الضخمة كالتوبات بالأكمام والعنق المنتفخ.

إلى ذلك، تشكيلة من الفساتين بقماش البروكاد بدت وكأنها مستوحاة من اللوحات الفنية من القرن 18، وبرزت أيضًا فساتين الترتر بالأخضر المشرق مطرزة ومنسقة مع كابات سوداء وأخرى ملونة بظلال مشرقة.

وهنا أبرز القطع من مجموعة فالنتينو لخريف 2018.

اترك تعليقاً