موضة

مجموعة ألكسندر فوتييه.. أزياء مستوحاة من فن الديسكو بالثمانينات!

كانت الشمس لا تزال ساطعةً في شارع دي ريفولي، عندما احتشد عشرات المشاهير ومدونات الموضة لحضور عرض أزياء الهوت كوتور للمصمم ألكسندر فوتييه، الذي يشتهر برؤيته الجمالية المستوحاة من فن الديسكو وشغفه بموضة الثمانينات. ولمجموعة الأزياء الراقية لخريف 2018 قدّم المصمم تشكيلةً رائعةً ترتكز على إعادة تحديث القطع الكلاسيكية للعلامة التجارية. المجموعة تميزت بالذكاء والرفاهية، وتطلّبت 250،000 من كريستالات سواروفسكي لصنع الأقراط المتدلية XXL التي ظهرت في الإطلالات الأولى، وزينت أيضًا خطوط أعناق الفساتين المسائية. ويعدُّ هذا التعاون الثالث عشر بين العلامتين التجاريتين، وتشمل إكسسوارات أخرى كبوتات الركبة الكلاسيكية، والقبعات السوداء ذات الحافة المسطحة والقبعة المنخفضة. تمحورت لوحة الألوان حول

كانت الشمس لا تزال ساطعةً في شارع دي ريفولي، عندما احتشد عشرات المشاهير ومدونات الموضة لحضور عرض أزياء الهوت كوتور للمصمم ألكسندر فوتييه، الذي يشتهر برؤيته الجمالية المستوحاة من فن الديسكو وشغفه بموضة الثمانينات.

ولمجموعة الأزياء الراقية لخريف 2018 قدّم المصمم تشكيلةً رائعةً ترتكز على إعادة تحديث القطع الكلاسيكية للعلامة التجارية.

المجموعة تميزت بالذكاء والرفاهية، وتطلّبت 250،000 من كريستالات سواروفسكي لصنع الأقراط المتدلية XXL التي ظهرت في الإطلالات الأولى، وزينت أيضًا خطوط أعناق الفساتين المسائية.

ويعدُّ هذا التعاون الثالث عشر بين العلامتين التجاريتين، وتشمل إكسسوارات أخرى كبوتات الركبة الكلاسيكية، والقبعات السوداء ذات الحافة المسطحة والقبعة المنخفضة.

تمحورت لوحة الألوان حول اللونين الأبيض والأسود، فبرزت إصدارات جديدة من الفستان الأسود القصير، الكابات، والسترات، والبلوزات ذات الياقة المرتفعة.

فيما ظهرت بعض الألوان المشرقة من حين لآخر على شكل لمسات أو تفاصيل بسيطة أبرزها البرتقالي والأحمر والنيلي، بالإضافة إلى مجموعة من درجات الأصفر التي لوّنت تنورة مثنية جميلة.

كما برزت بعض القطع الجريئة المفعمة بالتفاصيل كتوب أسود بأطراف غير متماثلة وبخط عنق مغطى بالريش الضخم واختتم العرض بتقديم الفستان الأسود المغطى بالريش، وارتدته العارضة الاسبانية بلانكا باديلا.

اترك تعليقاً