موضة

دنيا بطمة "دمية بلاستيكية" ونادين نجيم بفستان مكرّر.. إليكِ أحدث إطلالات النجمات!

دنيا بطمة "دمية بلاستيكية" ونادين ن...

تألّقتْ النجمات العربيات هذا الأسبوع، بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربّما أخفقنَ بالاختيار. إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النجمات: نادين نجيم نسيب https://www.instagram.com/p/BkqmMjlny5-/?taken-by=nadine.nassib.njeim ظهرتْ نادين نجيم بفستان أسود من المخمل، مكشوف الظهر في حفل زفاف ابن صادق الصباح، وتعرّضتْ النجمة للانتقاد، لأنّها سبق وأنْ أطلّتْ بالتصميم نفسه في برنامج"حلوة رمضان"، الذي بثّ على يوتيوب، في بداية شهر رمضان 2018. إليسا https://www.instagram.com/p/Bk21AVWBKNe/?taken-by=elissazkh خرجتْ إليسا عن المألوف في شوارع باريس، بإطلالة من توقيع إيلي صعب، والمُلفت في الأمر، هو اعتماد إليسا لستايل الشارع، الذي لم نعهد رؤيتها به من قبل، حيث

تألّقتْ النجمات العربيات هذا الأسبوع، بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربّما أخفقنَ بالاختيار.

إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النجمات:

نادين نجيم نسيب

ظهرتْ نادين نجيم بفستان أسود من المخمل، مكشوف الظهر في حفل زفاف ابن صادق الصباح، وتعرّضتْ النجمة للانتقاد، لأنّها سبق وأنْ أطلّتْ بالتصميم نفسه في برنامج"حلوة رمضان"، الذي بثّ على يوتيوب، في بداية شهر رمضان 2018.

إليسا

When in #paris @eliesaabworld @kamalfayad @patricksawaya

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

خرجتْ إليسا عن المألوف في شوارع باريس، بإطلالة من توقيع إيلي صعب، والمُلفت في الأمر، هو اعتماد إليسا لستايل الشارع، الذي لم نعهد رؤيتها به من قبل، حيث بدتْ أكثر شبابًا وخفة، كما أنّ أجواء الموضة والبهجة انعكستْ على وجهها، وزادتها انتعاشًا.

ستيفاني صليبا

لم تفوّتْ الفنانة اللبنانية، أسبوع هوت كوتور باريس، وخرجتْ متألقة بإطلالة من توقيع المصمم  اللبناني طوني ورد، وهي عبارة عن فستان قصير باللون الخمري، مزيّن بحبات الؤلؤ، انتعلتْ معه حذاءً رياضيًا باللون الأبيض.

مايا دياب

The tigress never sleeps #MayaDiab #مايا_دياب

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

عادتْ مايا إلى نقشة الفهد، التي ظهرتْ على مدرجات الموضة قبل عدّة سنوات، واعتمدتْ في إطلالتها الأحدث، فستانًا قصيرًا، و حذاءً بكعب عال، كما غطّتْ شعرها بتوربان.

سيرين عبدالنور

يبدو أنّ سيرين عبدالنور سعيدة بجسدها بعد الولادة، إذْ تعمّدتْ الظهور مؤخرًا بملابس ضيّقة، كشفتْ عن استعادتها لرشاقتها المعهودة، وفي إطلالتها الأخيرة، ظهرتْ بفستان أبيض من الساتان، بفتحة طويلة، وصدر مكشوف، لتؤكّد أنها ما زالتْ تتمتع بجسد ممشوق.

دانييلا رحمة

لم تحدث إطلالة دانييلا ضجّة تُذكَر، كما عودتنا، ربّما لأنّها أطلّتْ بفستان أسود عادي، يشبه عددًا من فساتينها السابقة.

دنيا بطمة

تعرّضت ْدنيا بطمة لموجة من التعليقات السلبية، التي اتهمتها بالخصوع للفوتوشوب في إطلالتها الأخيرة، على الرغم من إعجاب الجمهور بفستانها، إلا أنّ كثيرين أكدوا، بأنّها بدتْ كالدُمية البلاستيكية في الصورة.

ناهد السباعي

أثارت ناهد السباعي الجدل مجددًا، بعد ظهورها بفستان أسود مكشوف الصدر، حيث تعرّضتْ لوابل من التعليقات السلبية، التي عكستْ استغرابًا من ستايلها الجريء.

اترك تعليقاً